العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ

"VENUS TEKKERS" يتصدر دوري السيدات الكروي

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يتصدر فريق VenusTekkers منافسات دوري الاتحاد البحريني لكرة القدم للسيدات، بعد مرور 5 جولات برصيد 15 نقطة، إذ تجرى مباريات الدوري على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد كل يوم أربعاء.

وجاءت الصدارة بعدما حقق الفوز في 5 مباريات من أصل 5 لعبها، إذ تفوق على كل من falcons، eastern flames، ravens، seef dental، arsenal.

وحقق فريق VenusTekkers بداية قوية في الدوري، إذ إن صدارته جاءت بعد تسجيل 29 هدفا، فيما استقبلت شباكه 3 أهداف فقط طوال الخمس مباريات.

ويعتبر فريق blue pearl المنافس الأقرب للمتصدر، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها وحقق الفوز في جميعها.

وقدم فريق blue pearl مستويات قوية، إذ إنه الفريق الأقوى هجوما برصيد 46 هدفا، فيما لم تستقبل شباكه أي هدف حتى الآن.

وبالنسبة لبقية الترتيب، فإن فريق talent وarsenal يحتلان المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد 8 نقاط، لكن بأفضلية فارق الأهداف للأول.

ويحتل فريق ravens المركز الخامس برصيد 7 نقاط، يليه فريق falcons برصيد 4 نقاط في المركز السادس، فيما يحتل فريقا eastern flames وseff dentalالمركزين السابع والثامن (الأخير) على التوالي بدون رصيد من النقاط، إذ لعبا 5 مباريات وفشلا في تحقيق أي نقطة.

وعلى مستوى الأرقام الفردية، فإن لاعبة فريق venustekkers دينا رحمن تحتل صدارة هدافات الدوري، إذ سجلت 17 هدفا ومتفوقة على أقرب منافسة لها وهي اللاعبة ياسمين فايز من فريق blue pearl، إذ سجلت 10 أهداف.

إلى ذلك، من المؤمل أن ينطلق الأسبوع المقبل منافسات كأس الاتحاد للسيدات، والذي سيقام بنظام إخراج المغلوب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً