العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ

أكد أن نادي النجمة تقدّم بشكوى إلى اتحاد الكرة... ميلاد: نرفض الإساءة ولن نتعامل بالمثل

أبدى أمين سر نادي النجمة حسين ميلاد استنكار واستياء مجلس الإدارة بشدة من الهتافات التي أطلقتها جماهير نادي المحرق ضد ناديه خلال مباراة فريقه الأول بدوري فيفا لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم مساء يوم الاثنين الفائت.

وقال ميلاد: ما قام به جمهور المحرق يسيئ إلى ناديهم بالدرجة الأولى قبل أن تمتد الإساءة إلى نادي النجمة الذي يرتبط بعلاقات وطيدة مع كافة الأندية بما فيهم المحرق، لكن تلك التصرفات لا تنم عن الروح الرياضية المفترض تواجدها في جميع ميادين المنافسة، خصوصاً وأن الإنسان الرياضي يتقبل الفوز ويستمتع به كما يتقبل الخسارة بروح رياضية، أما الهتافات المسيئة فهي بعيدة عن أخلاق الرياضيين، ونحن كأعضاء مجلس إدارة وغيرنا من محبي ومنتسبي النادي تواجدنا في اللقاء لمؤازرة فريقنا الكروي لكننا تفاجأنا للأسف بما ردده الجمهور المحرقاوي بشعارات وهتفات تجاه نادينا ليس لها أي صلة بالرياضة، وبإمكانه أن يدعم فريقه بشعارات تتلائم مع أجواء تنافس الفريقين دون التطرق للاساءة.

وأكد ميلاد أن نادي النجمة يرفض الانجرار خلف هذه التصرفات التي تعبر عن نفوس مريضة، وأن ناديه يتمسك بالتعامل الراقي مع الجميع رغم الإساءة التي بدرت من المدرج المحرقاوي، مؤكداً أن هذه سمة أصيلة في جميع منتسبي نادي النجمة العريق، ولن تتغير حتى وإن خرج البعض عن الإطار الذي رسمته اللوائح والنظم في جميع دول العالم، رافضاً تغير الواقع الجميل المتعارف عليه مهما تجاوز البعض.

وأكد ميلاد تمسك نادي النجمة بحقوقه عبر الجهات الرسمية، مبيناً أن ناديه تقدم بشكوى لدى الاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل اتحاد الإجراء المناسب حسب اللائحة المنصوص عليها لمثل هذه الواقعة.

كما أشار ميلاد إلى أن هذا التصرف خارج عن الروح الرياضية التي أسستها جميع الاتحادات والأندية، ولا نرضى بأن تتهاوى المبادئ النبيلة التي قامت عليها الحركة الرياضية في مملكتنا الحبيبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:50 ص

      ...

      من حقك أن ترفع شكوى إلى الجهات الرسمية... ومن واجب كل محب للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص أن يتحلوا بروح رياضية عالية، بعيداً عن الإساءة للآخرين مهما كان موقعهم

اقرأ ايضاً