العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ

ليل يقيل مدربه انتونيتي

 أقال ليل الفرنسي مدربه فريديريك انتونيتي اليوم الثلثاء (22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) واستبدله مؤقتا بمساعده بارتيك كولو، وذلك بحسب ما ذكر راديو "ار ام سي سبور".

ودفع انتونيتي ثمن النتائج السيئة التي يحققها ليل هذا الموسم إذ يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير في الدوري المحلي بعد 13 مرحلة، وذلك بعد أن فشل أيضا في التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بخروجه على يد غابالا الاذبيجاني.

ومني ليل بتسع هزائم في 13 مباراة خاضها حتى الآن في الدوري المحلي ولم يجمع سوى 10 نقاط ما دفع الإدارة برئاسة ميشال سيدو الذي يتقرب من التخلي عن ملكية النادي للاسباني-اللوكسمبورغي جيرار لوبيز، إلى التخلي عن خدماته وإنهاء العقد الذي مدده انتونيتي في سبتمبر/ أيلول الماضي حتى 2020 ما يعني بانه سيحصل دون شك على تعويض مالي بسبب التخلي عن خدماته.

ووصل انتونيتي إلى ليل في نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 خلفا لهيرفيه رينار الذي أقيل من منصبه بعد 13 مرحلة أيضا على انطلاق الدوري.

وكانت بداية انتونيتي صعبة لكن ليل أنهى الموسم الماضي بقوة إذ، وبعد أن كان في المركز الخامس عشر أوائل مارس/ آذار الماضي، انتفض وانهى الموسم بثمانية انتصارات وتعادلين لينهي الدوري في المركز الخامس، وذلك بعد أسابيع معدودة على خسارته نهائي كأس الرابطة أمام باريس سان جرمان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً