العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ

مارادونا يؤازر الأرجنتين في نهائي كأس ديفيز للتنس

سيحظى الفريق الأرجنتيني للتنس المشارك في بطولة كأس ديفيز بمشجع من طراز رفيع في جولة المباريات النهائية للبطولة، التي يخوضها أمام كرواتيا، حيث قرر نجم الكرة العالمية السابق دييغو مارادونا السفر إلى العاصمة الكرواتية زغرب لمؤازرة فريق بلاده.

"نعم سيحضر"، هكذا أكد أحد المتحدثين باسم الاتحاد الأرجنتيني للتنس في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

وساند مارادونا (56  عاما)، الذي يعد أحد أبرز نجوم كرة القدم عبر تاريخها، الفريق الأرجنتيني في نهائي كأس ديفيز العام 2006، الذي خسرته الأرجنتين 3/2 أمام روسيا في موسكو.

وقال لاعب التنس الأرجنتيني ليوناردو ماير، الذي يشارك في الجولة النهائية أمام كرواتيا، عقب تدريبات فريقه اليوم الأربعاء: "إنه رمز للرياضة وللجماهير في العالم أجمع، من الرائع أن يأتي إلى هنا وأن رياضة التنس تروق له".

وأضاف ماير في تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" الرياضية التليفزيونية، متحدثا عن اللاعب السابق، الفائز مع الأرجنتين ببطولة كأس العالم 1986 "أنا مشجع لبوكا (جونيورز) ويعجبني دييغو، الأمر سيكون رائعا لأنه سيقدم مساندة كبيرة، لقد وصل به الحال إلى اللعب بكاحل مكسور، لقد قام بأشياء لم يقم بها أحد".

وتسعى الأرجنتين، بقيادة اللاعب خوان مارتن دل بوترو، بدءا من الجمعة المقبل، للتتويج بأول لقب لها في كأس ديفيز في تاريخها، بعد أن خسرت أربع نهائيات سابقة أعوام 1981 و2006 و2008 و2011.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً