العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ

خالد بن عبدالله يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع سفيري السودان وماليزيا

الشيخ خالد بن عبدالله مستقبلاً السفير الماليزي بمناسبة انتهاء فترة عمله
الشيخ خالد بن عبدالله مستقبلاً السفير الماليزي بمناسبة انتهاء فترة عمله

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، في مكتبه بقصر القضيبية صباح اليوم الأربعاء (23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) سفير جمهورية السودان لدى مملكة البحرين عبدالرحمن أفندي.

وخلال اللقاء، أكد الشيخ خالد بن عبدالله أهمية تعزيز العلاقات العربية - العربية لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية المختلفة والمتغيرات المتسارعة التي تشهدها المنطقة، وما يستدعي ذلك من تعزيز التكاتف والتلاحم بين الأشقاء لتكون جبهتنا الداخلية أكثر منعة وقوة وقادرة على صد أي سوء يُراد بهذه الأمة.

وفي هذا الصدد، أشاد بالمستوى المتميز للعلاقات البحرينية - السودانية، وما وصلت إليه من تطور وازدهار في ظل الرغبة الصادقة من القيادتين في كلا البلدين الشقيقين لتنميتها على الدوام من خلال إقامة شراكات ناجحة ومثمرة في مختلف مجالات التعاون، ولاسيما الاقتصادية القائمة على الاستفادة المتبادلة لكلا البلدين في مجال الإنتاج والاستثمار الزراعي والحيواني.

من جانبه، أعرب السفير السوداني عن شكره للقيادة الحكيمة لما تبديه من حرص واهتمام بتعزيز وتطوير العلاقات مع الجمهورية السودانية، مؤكداً في هذا الجانب أهمية تبادل الزيارات بين كبار المسئولين من كلا البلدين، باستثمار الفرص المتاحة لتنمية أوجه التعاون المشترك.

كما استقبل الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة سفير ماليزيا لدى المملكة أحمد شاهيزان عبدالصمد، وذلك بمناسبة قرب انتهاء فترة عمله الدبلوماسي.

وقد أعرب الشيخ خالد بن عبدالله عن شكره وتقديره للسفير شاهيزان على ما قام به من جهود طوال فترة عمله ساهمت في تعزيز وتقوية العلاقات بين البلدين الصديقين في شتى المجالات، وبخاصة في المجالات الاستثمارية والتجارية والتي توجت بزيارات متبادلة ومكثفة من الوفود الرسمية والأهلية من كلا الجانبين، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في حياته المقبلة.

من جانبه، تقدم السفير الماليزي بشكره وتقديره الكبيرين لمملكة البحرين، قيادة وحكومة وشعباً، على ما لقيه من حفاوة وترحيب وحسن استقبال طوال فترة عمله الدبلوماسي في المملكة، مؤكداً أن الدعم والمساندة التي حظي بها قد سهلت من مهام عمله ودفعته لبذل جهود مضاعفة في سبيل البناء على ما تتحلى به العلاقات الثنائية المشتركة بين البحرين وماليزيا من قوة ومتانة.

الشيخ خالد بن عبدالله لدى استقباله السفير السوداني
الشيخ خالد بن عبدالله لدى استقباله السفير السوداني




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً