العدد 5191 - الثلثاء 22 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1438هـ

"الأشغال والبلديات" يتجاوز طيران الخليج ويحافظ على صدارة دوري الشركات الكروي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حافظ فريق الأشغال والبلديات على صدارة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز الكبير الذي حققه على طيران الخليج بـ6 أهداف دون رد. في المباراة التي جمعتهما أمس لحساب الأسبوع الرابع. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع الأشغال والبلديات رصيده إلى 12 نقطة.

وشهدت المباراة حضور وكيل وزارة الأشغال أحمد الخياط إلى جانب حضور رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران ونائب الرئيس يوسف سلطان، وممثل مكتب العمران للاستشارات الهندسية خليل إبراهيم.

وبالعودة للقاء فقد قدم الأشغال والبلديات أداء جماعي رائع توجه بنتيجة كبيرة، إذ سيطر على مجريات المباراة وفرض إيقاعه في ظل وجود نخبة مميزة من اللاعبين، الفريق الأحمر عانى من ضياع الكثير من الفرص في شوط المباراة الأول الذي سجل خلاله هدف وحيد جاء عن طريق زهير درويش من تسديدة زاحفة غالطت الحارس ومرت من تحت يديه لتسكن في الشباك عند الدقيقة الخامسة، بعدها وأصل الفريق أفضليته لكن تفنن في ضياع الفرص المحققة خصوصاً مع التألق الكبير للحارس ظافر الزياني الذي كان نجم اللقاء ومنع الكثير من الأهداف أن تدخل مرماه، لينتهي الشوط بهدف دون رد.

ولم يواصل طيران الخليج صموده وتماسكه في الشوط الثاني مع النقص في صفوفه لظروف مختلفة، في الوقت الذي شعر لاعبوا الأشغال والبلديات بضرورة رفع تأمين النتيجة والابتعاد بها لكي لا يقعوا في الحرج ليسجلوا 5 أهداف أخرى جاءت عن طريق كل من حمد الدخيل هدفان في الدقيقة "60" و"76"، عيسى العباد في الدقيقة "70"، محمد عجاج في الدقيقة "85"، سيد محمد سيدعباس في الدقيقة "86". وانتهى اللقاء بفوز مستحق للأشغال والبلديات بسداسية نظيفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً