العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ

أندرو شو رئيساً تنفيذياً جديداً لـ «أسري»

الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة - أندرو شو
الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة - أندرو شو

الوسط - المحرر الاقتصادي 

23 نوفمبر 2016

أعلنت شركة «أسري»، التي تعد الشركة الرائدة في إصلاح السفن ومنصات الحفر في الخليج العربي، عن تعيين أندرو شو رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة. ويلتحق شو من جديد بالشركة اعتبارا من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، بعد أن شغل سابقاً منصب المدير العام لفرع الخدمات البحرية في أسري خلال الفترة من 2009 إلى 2014.

وقد أكد رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة اختيار الرئيس التنفيذي الجديد، وقال: «في خضم التحديات التي تواجهها سوق تصليح السفن في الشرق الأوسط، كنا نبحث عن مرشح يجلب معه ليس فقط الخبرة الصناعية ذات الصلة، بل كذلك سجلاً ثابتاً من القيادة الجيدة، إلى جانب الخبرة العملية المتجددة اللازمة لمواجهة التحديات في المستقبل. وأندي يملك جميع هذه المؤهلات، ولديه دراية تامة بأعمال أسري، حيث أمضى في خدمتها نحو 5 سنوات سابقاً تؤهله بجدارة ليأخذ بيد الحوض إلى الأمام».

و يتمتع أندي شو بخبرة تزيد على 25 سنة في صناعة النقل البحري العالمية، وشغل مؤخراً منصب المدير التنفيذي لمدة سنتين ونصف السنة لإحدى الشركات الرائدة العاملة في مجال تصليح وتحويل السفن بالمملكة المتحدة. وقبل ذلك، كان يشغل منصب المدير العام لفرع الخدمات البحرية في أسري لمدة تقارب من 5 سنوات. ويتضمن سجله المهني السابق فترة من الزمن قضاها في شركة فيكرز للبواخر والهندسة وفي شركة فوسبر ثورنيكروفت.

العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً