العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ

«البحرين والكويت» يحصل على جائزة الجودة من «جي بي مورغان» للعام 2016

مسئولون ببنك البحرين والكويت يتسلّمون الجائزة
مسئولون ببنك البحرين والكويت يتسلّمون الجائزة

الوسط - المحرر الاقتصادي 

23 نوفمبر 2016

حصل بنك البحرين والكويت على جائزة النخبة لتقدير الجودة 2016 من جيه بي موغان تشيس؛ وذلك تقديراً للأداء المبهر للبنك في تحقيق معدل عالٍ في عمليات المعاملات المباشرة لتحويل الأموال. ويشار إلى أنها المرة السابعة على التوالي التي يحصل فيها البنك على هذه الجائزة المرموقة. والجدير بالذكر أن البنك استطاع الحصول على تقدير النخبة «Elite» لهذا العام ايضا على التوالي منذ عام 2014.

وقام المدير العام للشرق الأوسط – تركيا وإفريقيا من جي بي مورغان علي موسى بتقديم الجائزة إلى المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات والخزينة والاستثمار عبدالرحمن سيف ومساعد المدير العام للعمليات في بنك البحرين والكويت رشاد أكبري، في المقر الرئيسي للبنك، وذلك بتاريخ 25 أكتوبر/ تشرين الأول.

وتعد المعاملات المباشرة عملية آلية بالكامل للدفع بدون تدخل يدوي، ما يساعد على زيادة سرعة المعاملة، والحد من أخطاء التوجيه، وخفض تكاليف المعاملات مع ضمان الكفاءة في تنفيذ عمليات الدفع والإضافة لحسابات البنك وعملائه. تمنح هذه الجائزة للمؤسسات المالية الرائدة التي تقدم خدمات إلكترونية متطورة تقنياً، وتفي بمعايير جي بي مورغان الصارمة في دقة العمليات. وفي هذا العام تأهل أقل من واحد في المئة من إجمالي عملاء تحويل الأموال من جيه بي مورغان لهذه الجائزة.

العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً