العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ

وزير شئون مجلس الوزراء يستقبل الكاتب حسن الدوسري والفنان جمعة هلال

وزير شؤون مجلس الوزراء يستقبل الكاتب حسن الدوسري
وزير شؤون مجلس الوزراء يستقبل الكاتب حسن الدوسري

استقبل وزير شؤون مجلس الوزراء محمد المطوع بمكتبه صباح اليوم الخميس (24 نوفمبر / تشرين الثاني 2016)، الكاتب والمؤرخ الرياضي حسن صالح الدوسري الذي أهداه نسخة من كتابه الجديد بعنوان "نجوم في الذاكرة 2"، والذي يسلط الضوء على إنجازات كرة القدم البحرينية، وما شهدته المسيرة الرياضية في مملكة البحرين من تقدم وتطور بفضل دعم القيادة واهتمامها بالرياضة كمحور هام من محاور التنمية الشاملة في المملكة.

وأعرب المطوع عن شكره وتقديره احسن الدوسري على ما بذله من جهود في إعداد الكتاب وما تضمنه من مادة ثرية تبرز اهتمام مملكة البحرين بدعم الأنشطة الرياضية، منوها إلى أهمية مثل هذه الاصدارات في توثيق التاريخ الرياضي للمملكة وإبراز ما حققه نجوم كرة القدم من إنجازات رفعت اسم مملكة البحرين عالياً في كافة المحافل الرياضية.

من جانبه أعرب السيد حسن الدوسري عن شكره وتقديره لوزير شؤون مجلس الوزراء على دعمه وتشجيعه للكتاب والباحثين، تجسيدا لما توليه الحكومة الرشيدة من اهتمام بحركة التوثيق لإبراز إنجازات المملكة في مختلف الميادين حتى تكون حاضرة في أذهان الأجيال القادمة ودافعاً لهم للبذل والعطاء لتحقيق المزيد من الإنجازات للمملكة وشعبها.

كما استقبل الوزير محمد المطوع الفنان جمعة هلال فرج الذي أهداه أحد أعماله الفنية، حيث أعرب المطوع عن شكره وتقديره للفنان جمعة هلال، مشيدا بالاحترافية العالية التي تتميز بها أعماله لاسيما في مجال رسم الشخصيات بالقلم الرصاص.

من جهته أبدى الفنان جمعة هلال شكره وتقديره للوزير المطوع على اهتمامه بالحركة الفنية ودعم الفنانين البحرينيين، مشيرا إلى أن مبادرته لتجسيد الشخصيات البحرينية تنطلق من تقديره وامتنانه لما قاموا به من أدوار في خدمة مملكة البحرين وشعبها.

وزير شؤون مجلس الوزراء يستقبل الفنان جمعة هلال
وزير شؤون مجلس الوزراء يستقبل الفنان جمعة هلال




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً