العدد 5192 - الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 صفر 1438هـ

علي بن خليفة يشيد بدعم وزير الداخلية بعد احتضان نادي الضباط قرعة كأس الملك

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالدعم المقدم من قبل وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.

وقال علي بن خليفة إن احتضان نادي الضباط لقرعة كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي الحالي 2016-2017، والتي أقيمت يوم أمس كانت من أبرز المدلولات على التعاون البناء والمثمر بين الجانبين.

وثمن رئيس الاتحاد الدعم المقدم من قبل معاليه، مشيرا إلى أن موافقة الوزير الكريمة على استضافة نادي الضباط للقرعة يبعث على الفخر والاعتزاز بالدور الذي تقوم به مختلف الجهات في المملكة في ناحية الشراكة المجتمعية.

وقال علي بن خليفة إن القرعة لقيت نجاحا كبيرا بفضل ما يملكه نادي الضباط من إمكانات رائعة وهندسة معمارية تعكس التراث البحريني الأصيل.

وأشار إلى أن الخدمات الرفيعة التي قدمت ونالت إعجاب الحضور في القرعة تؤكد مدى العمل الكبير الذي يقوم به القائمون على هذا الصرح الجميل.

وأوضح أن التفاني والإخلاص في العمل هي الصورة المعروفة والمعهودة من قبل القائمين على الصرح الوطني الجميل، مشددا على أن هذا العمل الكبير مقدر؛ لما فيه من مصلحة عامة للمملكة.

وجدد الشيخ علي بن خليفة في ختام حديثه تقديم الشكر لوزير الداخلية على التعاون الدائم من أجل نجاح خطط وبرامج اتحاد الكرة، متمنيا لمعاليه داوم التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً