العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ

منح محمد بن مبارك «جائزة العمل الإنساني» التي تحمل اسم أمير الكويت

محمد بن مبارك: المسئولية الاجتماعية إحساس إنساني ينطلق من ضمير الفرد
محمد بن مبارك: المسئولية الاجتماعية إحساس إنساني ينطلق من ضمير الفرد

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، في مكتبه بقصر القضيبية، أمس الخميس (24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، رئيس مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية يوسف عبدالغفار عبدالله ونائب رئيس مجلس الإدارة علي الإبراهيمي. وخلال اللقاء، عبر يوسف عبدالغفار عن تشرف الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية بمنح سموه جائزتها السنوية بعنوان «جائزة العمل الإنساني» والتي تحمل اسم أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لهذه الدورة.

وقال رئيس مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية إن اختيار الشبكة لنائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الذي يرأس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الإنسانية إنما يأتي تقديراً لدور سموه وجهوده في دعم العمل الإنساني وعطائه المتواصل في خدمة المجتمع البحريني.

من جانبه، عبر سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة عن شكره لمنحه جائزة العمل الإنساني من قبل الشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية، مثمناً دور الشبكة في رفع مستوى الوعي بالمسئولية المجتمعية وتعزيزه، مؤكداً سموه أن المسئولية الاجتماعية إحساس إنساني ينطلق من ضمير الفرد وإيمانه بمسئوليته تجاه موارد وبيئة وإنسان مجتمعه، متمنياً للقائمين على هذه المؤسسة الاجتماعية التوفيق في تحقيق أهدافها الخيرة.

العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً