العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ

عباس صالح: طلبنا إعادة النظر في قرار «المنع»

عباس صالح
عباس صالح

كشف رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي داركليب عباس صالح لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه أرسل خطاباً رسمياً يطلب من خلاله إعادة النظر بقرار الاتحاد بمنع اللاعبين الدوليين عن المشاركة فيما تبقى من مباريات بمسابقة كأس الاتحاد، وأضاف «بكل صراحة، أبدينا امتعاضنا من خلال التواصل مع المعنيين في الاتحاد، لأنه مجحف بحقنا، ولهذا السبب أرسلنا خطاباً نطالب فيه بإعادة النظر بالقرار، والعمل على ما تم تنفيذه في الموسم الماضي مثلاً عندما تم السماح للاعبين بالمشاركة».

وتابع قائلاً: «مدربنا كارلوس انشغل حتى يوم أمس مع المنتخب الوطني، وبالتالي السؤال الذي يطرح نفسه، كيف سنحضر أنفسنا للدوري والمدرب سيكون لديه تشتت بأن هذا اللاعب مسموح له بالمشاركة وهذا اللاعب غير مسموح له. علماً بأن منافسات كأس الاتحاد ستمتد حتى قبل خمسة أيام من مسابقة الدوري».

وختم حديثه بالقول: «ما هو ذنب الأندية التي يتشكل المنتخب من لاعبيها، فهل من المعقول أن نبذل الغالي والنفيس من أجل التحضير الأمثل للدوري، وبعدها نرى قراراً مجحفاً بحقنا متمثلاً بحرماننا من الاستعانة بلاعبينا (الدوليين) في المسابقة التي لم ينته دورها التمهيدي بعد!».

العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:18 ص

      المستفيد الاكبر من هذا القرار هو نادي النجمه، وشكله الاتحاد جالس يواصل في تخبطه اللي حصل نهاية الدوري ويبي يراضي النجمة.

اقرأ ايضاً