العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ

القيدوم يقود البحرين ﻹسقاط توبلي... وأم الحصم يكسب سماهيج

من لقاء أم الحصم وسماهيج  تصوير محمد المخرق
من لقاء أم الحصم وسماهيج تصوير محمد المخرق

عوَّض البحرين النقاط المهمة التي فقدها في المواجهات المباشرة بفوزه المستحق والمهم على توبلي في ختام الجولة السادسة بنتيجة 23-19، وانتهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 12-9، ليرفع بذلك رصيده لـ 10 نقاط متقدماً ثلاثة مراكز في سلم الترتيب العام إلى المركز السادس.

ويدين البحرين بالفضل في الفوز المستحق الذي حققه لحارسه المتألق للمباراة الثانية على التوالي، وعاب على توبلي الرعونة أحيانا في إنهاء الهجمات بسبب الفرديات فيما كان قادراً على العودة في الربع الأخير بسبب تراجع مستوى البحرين الهجومي بالدرجة الأولى.

ولعبت مهارات الثلاثي جاسم محمد وعواد رجب وطالب ميرزا الذي قدم أفضل مباراة له دوراً هاماً في منح الكفاءة للهجوم المنظم البحريني، كما تألق السيد هاشم الدعام في التخليص سواء من الاختراقات من الجناح الأيسر أو الهجوم الخاطف مسجلاً أهدافاً مهمة.

وفي المباراة الثانية، حقق أم الحصم فوزاً مهماً على سماهيج بنتيجة 28-23 عزز موقعه في المنافسة على التأهل إلى سداسية الكبار، بعد أن وصل إلى النقطة 11، متساوياً مع الاتفاق في المركز الرابع في سلم الترتيب العام.

وعلى رغم الفوز، فإن أم الحصم لم يظهر بمستواه في المباريات السابقة، وكانت الأمور واضحة جدّاً منذ البداية نظراً لغياب مجموعة من أهم اللاعبين في سماهيج، ولكن ساهمت براعة محمد عقيل في خروج سماهيج بأقل فارق ممكن.

وفي المقابل، تعقد موقف سماهيج في المنافسة على التأهل لسداسية الكبار.

من لقاء البحرين وتوبلي   - تصوير أحمد آل حيدر
من لقاء البحرين وتوبلي - تصوير أحمد آل حيدر

العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً