العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ

بالفيديو... الأهلي يعود لسكة الانتصارات بفوزه على الاتحاد

في ختام الجولة السابعة لدوري زين للسلة

من لقاء الأهلي والاتحاد - تصوير أحمد آل حيدر
من لقاء الأهلي والاتحاد - تصوير أحمد آل حيدر

عاد الأهلي إلى سكة الانتصارات في دوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك بعد أن حقق فوزاً منطقيّاً وسهلاً على فريق الاتحاد بنتيجة 97/ 74 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس (الخميس) على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وحقق الأهلي بذلك فوزه الخامس مقابل خسارة واحدة وبات في رصيده 11 نقطة ليتجاوز بالتالي خسارته في الجولة ما قبل الماضية أمام الحالة.

في حين اكتفى الاتحاد بمفاجأة فوزه في الجولة الماضية على المحرق وهو الفوز الأول للفريق في الدوري مقابل 5 هزائم وبات رصيده 7 نقاط.

الأهلي سيطر تماماً على مجريات لقائه ضد الاتحاد منذ البداية في ظل أفضلية الفريق الواضحة وتألق نجم الفريق صباح حسين إلى جانب الأداء الجماعي للفريق، ما مكنه من إنهاء الربع الأول متقدماً 27/ 13.

وأتاح هذا الفارق الكبير للأهلي في الربع الأول للفريق أريحية كبيرة فيما تبقى من اللقاء، إذ تعادل الفريقان في الربع الثاني 21/ 21، قبل أن يفوز في الربع الثالث 29/ 18 ليعود الاتحاد للفوز في الربع الأخير 22/ 20.

وكان أفضل المسجلين في صفوف الأهلي محترف الفريق الدومانيكي رينالدو بالكمان الذي سجل 22 نقطة، في حين سجل نجم اللقاء صباح حسين 21 نقطة وهشام سرحان 11 نقطة وحسين شاكر 9 نقاط، وتوزعت بقية النقاط على جميع اللاعبين الذين حرص المدرب عقيل ميلاد على اتاحة الفرصة لهم للمشاركة في اللقاء.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف الاتحاد محترف الفريق الأميركي أنتوان والكر بتسجيله 31 نقطة وسيد أحمد عبدالله 8 نقاط وصادق غلوم 7 نقاط.

ولم يظهر الاتحاد بالمستوى نفسه الذي ظهر عليه في المباراة الأخيرة ضد المحرق، وخصوصاً من خلال الانهيار السريع وعدم قدرته على العودة في اللقاء في ظل تعميق الأهلي الفارق منذ البداية.

ولم ترتق المباراة بشكل عام للمستوى المأمول بل كان المستوى اقل من المتوسط وخصوصاً من جانب فريق الاتحاد في الوقت الذي لعب فيه الأهلي بأقل مجهود ممكن للفوز باللقاء.

وشهدت المباراة عودة لاعب الأهلي المصاب علي جعفر للمشاركة مجدداً مع الفريق.

أدار اللقاء بهدوء طاقم تحكيم مكون من حسن أحمد، محمد السلم وعقيل صليل.

العدد 5193 - الخميس 24 نوفمبر 2016م الموافق 24 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا