العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

علاقة الزوجة بأم الزوج... محبةٌ ووئام أم شجارٌ وانتقام؟

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

من كلام الناس... يرى البعض أن تدخل أم الزوج في حياته الزوجية يخلق الكثير من المشاكل بين الطرفين، إلا أن آخرين يرون أن تدخلها في بعض الأمور ناتج عن محبتها لابنها وخوفها من تعرّضه لأية مشكلة في حياته. ومن هنا، تدور بين أوساط المجتمع أحاديث عن أن العلاقة بين الزوجة وأم الزوج غالباً ما تكون مضطربة. 

برأيك... هل علاقة الزوجة بأم الزوج تسودها المحبة والوئام أم الشجار والانتقام؟ وما هو سبب ذلك؟





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 94 | 1:24 ص

      امي وعمتي من الزمن الجميل
      طيبات وهادئات ومصليات وذاكرات الله
      ما يهمهم مظاهر ولا نفاق ولا حش بالاودام
      اهم شي اولادهم سعيدين
      الحمدلله ماشاء الله
      الله يطول في اعمارهم ويحفظهم ويخليهم

    • زائر 93 | 4:12 ص

      برأيي أن الشي يعتمد على الزوج ومرت الولد والعمه
      احيانا سوء تصرف الزوج يخلق مشاكل مثلا انه يبين لأمه نقاط سلبيه عن زوجته وقد يدفع بالعمه بالتدخل بينهم سواء من باب الحب لولدها وزوجته او من باب التحيّز لإبنها وقد يكون تصرفها أيضا غير سليم وأحيانا العمه نفسها يكون عندها نزعه بداخلها لمعرفة كل ما يجري على إبنها ولا تصل لمرحله نضج أن ابنها شخص مستقل وعليه أن يواجه حياته بنفسه وقد يكون غيرة من وجود شخص آخر في حياة ابنها الذي طالما شعرت بداخلها بانتمائه لها كأنما تملكه واحيانا سوء تصرف الزوجه

    • زائر 92 | 1:42 ص

      اسمعوا قضيتي عمتي ماكفاها تاذيني في بيتها وما ارد رجعتني لبيت ابوي وسكنت وياي. مادري يارجال ترضون انتم وامهاتكم تسكنون عند اهل زوجاتكم. وتاخذون اكل نسباتكم بلاش

    • زائر 90 | 3:45 م

      من وجهة نظري الطيب يغلب الطبيب ومن هالمنطلق تقدر الوحده تكسب ام زوجها

    • زائر 89 | 12:51 م

      حسبي الله ونعم الوكيل عليها اشكيها للواحد الاحد عسى ربي يشربها من نفس الكاس اللي شربتني منه هيه وبنتها .. كانت في حالها آخرتها طلعت مشعوذه .. هان عليها ولدها اهم شي تطفي نار الحقد والغيره

    • زائر 88 | 12:33 م

      ابو راشد اختصر الطريق زوج الولد تبي عمتها شغالة واعرف ناس حتى غداها تحضره امام شقتها هني العمة عسل ومثل الام واكثر من وجهة نظر زوجة الولد ومن تطالبها بخدمة نفسها وزوجها تبدإ المشاكل

    • زائر 87 | 12:31 م

      الموضوع كله سالفة تربية، إذا البنية مربية على الاحترام بتطنش عمتها حتى لو كانت مؤذية، والله أني أشوف الحين إن نسوان الأولاد هم اللي ما منهم فايدة ياكلون ويمشون ايدهم بالطوف ولا فيهم خير ويبون العمة تتحملهم، تعرس ولدها چان تفتك من مسؤولية واحد تشوف روحها مسؤولة عن مرته وأولاده بعد، مو مريحين روحهم إلا اللي عايشين في إيجار ومفتكين من هم الهواش والشجار (: أني أقول اتقي الله في عمتش عشان ما تجيش مرة ولد تحسسش بمقدار شرش ..

    • زائر 85 | 12:21 م

      الشيء بالشيء يُذكر ، لا إفراط و لاتفريط
      ذكر أحد أطباء العظام في كتابه في إحدى الأوروبيه أنه أجرى عمليه جراحيه لإمرأه مسنه أصيبت بكسر في رجلها بعد العمليه بأيام رخصها للبيت حضر ولدها و زوجته المستشفى لاستلام والدته قبل دخولهما الغرفه وقفا بجانب الباب عند الممر و أخذا يتحادثان تقول الزوجه بعد استلام أمك سنأخذها إلى دار العجزه مباشرة و الأم تسمع كلامها و مادار من حديث و بعد فتره من المحادثه دخلا عليها وجدوها ميته و عقب الدكتور في الكتاب أن الأم ماتت بسبب كسرٌ في قلبها و ليس بسبب كسر رجلها

    • زائر 84 | 12:08 م

      العمات والحموات اغلبهم شينات قليل منهم الزينين واني أهل زوجي ما ينبلعون بس الحمدلله بعيدة عنهم

    • زائر 83 | 11:50 ص

      اني اعتبرت عمتي مثل امي و كنت واجد على نياتي و كل شي يصير ليي أقوله ليها لأَنِّي كنت اعتبرها امي الثانية ... مع الوقت دخلوا خواتها في النص و خربوا علاقتنا و صاروا يحرضونها عليي و هي بدورها تتشكى عند زوجي فزادت المشاكل بيني و بينه ... نغصوا عليي حياتي بس لأن زوجي ما اختار بنت من بناتهم .. كل اللي سويته اني خليت علاقتي بعمتي رسمية حتى ابتعد عن المشاكل

    • زائر 82 | 11:29 ص

      الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
      ام زوجي الله يطول بعمرها هي و امي مالهم في زوجات اولادهم امي تستحي من زوجات اخواني ونفس الشي عمتي شيء لا يوصف عمتي اعتبرها هي و امي من اهل الجنة في الدنيا الله يطول بعمرهم
      لو تحسني اتكلم معاها بعتب على زوجي توقف بصفي و دايما توصيه عليي الله يطول بعمرها واثقة ان كما تدين تدان امي هي الام الثانيه لزوجات اخواني و ربي جازى امي و جعل عمات بناتها طيبين و ذهب اللهم لك الحمد

    • زائر 80 | 11:13 ص

      الحمد لله ان من الله علي بعمة تاج راسي واحطها بعيني فديتها عن جد هي ام ثانية لي الله لا يغير علينا ويخليها ويطول عمرها وتزوج عيالي يارب لا اقول بان ليس هناك مشاكل فالمشاكل والمشادات في كل بيت ولكن الامور تتطلب صدر رحب يتقبل منها وتتقبل مني فهي امي وانا ابنتها يجب ان نتجاوز عن بعض الامور لنعيش اسرة متحابة حتى وان تدخلت في امور حياتي مع ابنها لا امنعها ولكن احاول ان اخذ كلامها كراي وخبرة لا اكثر وليس تدخل اللهم اهدني واهدها يارب

    • زائر 79 | 11:05 ص

      حل هالمشكله بيد الزوج من البدايه حط لكل وحده حدود ما تتعداها

    • زائر 70 | 7:55 ص

      بيضالله وجهش ا. فاتن المطوع كلام ذهب وانا معاها في كلامها شكرا لجريدة الوسط على طرح الموضوع والارشادي اتمنى من الاخوات تمرير هاذا الموضوع على جميع برامج التواصل ليتم الاستفاده منه وسماع النصائح الذهبيه
      تحياتي للجميع

    • زائر 68 | 6:59 ص

      وهناك من الرجال من ظلم امة وحاربها وتطاول عليها ليرضي زوجتة التي يحبها , أذاكانت هناك زوجة عمتها ذيبة هل يعني ذلك بأنها لن تفعل ما تفعلة عمتها مع زوجتة أبنها في المستقبل ؟

    • زائر 64 | 6:16 ص

      استريحوا بس ... من يوم يومنا ماشفنا عمة عدلة الا مارحم ربي وهذلين يبي ليهم تمثال مذهب ... الباقي كلهم علل ويفقعون المرارة هم وبناتهم يبى ليهم حطاط في خيشة وحراق بتيزاب ...
      من يوم يومهم وحجايجهم وسوالفهم ماتخلص ودايما حاطين مرت ولدنا مي زينة وخايبة .... ومامنها فايدة ... وهي شاياتنهم شيل ... بس بناتهم اذا عماتهم قالوا كلمة يهم قالوا مساكين ومساكين ... كما تدين تدان ... لاتأذون بنات خلق الله خافوا ربكم ...
      وحسبي الله ونعم الوكيل ...

    • زائر 75 زائر 64 | 9:26 ص

      ههههههه بالضبط

    • زائر 63 | 5:38 ص

      طبعا دائما ما تعتري الناس بشكل عام والناس المسلمين الغير مؤمنين مشاكل من نوع التوافه والدنيوية وتلك ناتجة عن:
      * النفس اﻷمارة بالسوء و
      *الشيطان الملعون و
      *الهوى المتبع و
      *التمسك بحب هذه الدنيا الدنية
      فإذا ما كانت ام الزوج مؤمنة حقيقية عاقلة وفاهمة فهي التي ستحافظ على كيان ليس اسرتها فحسب بل كل محيطها فكيف اذا كانت فردا من أفراد عائلتها وهي زوجة اﻻبن التي تعتبر جزء من ابنها بل جزء منها فإنها حتما ستأثرها ربما حتى على ابنها في كثير من المواقف أما غير ذلك سيأثرون ابنهم على زوجته وحتى عدم اﻻنصاف

    • زائر 71 زائر 63 | 8:03 ص

      شكرًا ابن النبيه صالح
      التوقيع الراصد

    • زائر 60 | 4:30 ص

      تعتمد العلاقة بين الزوجه وام الزوج على الزوج نفسه ..اذ عليه ان يكون محب للاثنين في ويعرف ان يضع حدود كليهما في التصرف مع بعضهما وليس التطنيش لحد وصول المشاكل بينهما.

    • زائر 58 | 3:18 ص

      بلا حچي مثاليات بلا بطيخ.. محد مجبور يتحمل أحد أو يقدم له تنازلات
      الطبيعي أن العلاقة المفروض تكون علاقة أم ببنتها
      بس الأمر معتمد بشكل كبير على الشخصيات
      و النسوان مو كلهم مخوخهم كبيرة
      لما العمة تعامل مرت الولد كبنت و لما مرت الولد تعامل العمة كأم هني الأمور تمام
      بس لما يتعاملون كأنداد و تشتغل الغيرة و الأمراض النفسية الأحسن يتباعدون
      عشان لا تسوء العلاقة أكثر من اللازم و تكون العواقب وخيمة

    • زائر 55 | 3:09 ص

      يكفي موقفها معي يوم تأخر حملي.. تردد عليي الرجال مايصبر على زوجة ماتجيب عيال !
      ولكن الحمد لله أنجبت البنين والبنات
      ومنها عرفت معدنها ولازالت نفس السهام تصوبها لي على كل موقف
      وقررت تكون العلاقة رسميه قدر المستطاع والتطنييييييش

    • زائر 53 | 2:42 ص

      الحمدلله ماتت أم زوجي سليطة اللسان لكن بناتها نفس الطباع قاطعتهم وارتحت من وجع الرأس

    • زائر 52 | 2:34 ص

      ام زوجي ماقصرت وياها واحترمتها عدل واحبها وتحبني بس من اول مشكلة صادتني مع زوجي بداية زواجي ، وزوجي كالعادة بخورة مايخش شي وقفت امه وياه ضدي وحمواتي واخوانه وزوجاتهم ماقامو اجوني مع اني ساكنة في شقة بروحي مااديت احد وولدها مطلق وتصرفاته غريبة وانطردت من بيتهم الحين لااروح ليهم ولايجون ليي وبعد اشوشونه اعرس عليي.

    • زائر 51 | 2:34 ص

      يعتمد على العلاقه بين الزوجة مع ام الزوج انا اعتقد بنسبه للي ان امي مع زوجتي وزوجات اخوني كسمن على العسل وبل واكثر حيث ان امي تقف في صف زوجتي على طول بعكس مايقال في المجتمع لان زوجتي تعتبر اني مثل امها بسبب المعمله والحمد الله

    • زائر 65 زائر 51 | 6:17 ص

      من المؤسف أن بعض العمات يظنون إن الزوجة خطفت ولدها منها، حاولت اعتبرها مثل أمي لكن مع الأسف، إنسانه حنونة على بناتها فقط، للين تركت ليها البيت، والحين تسأل عني من بعد غياب طويل(الباب اللي يجي منه الريح، سده وستريح)

    • زائر 50 | 2:30 ص

      عمتي جحيم باختصار
      معاملتها الكريهة مع جميع نسوان اولادها
      مع ان احنا هادئيين مطيعين

    • زائر 48 | 1:56 ص

      الزواج في البحرين صاير رابط بين اهل اكثر من انه رابط بين شخصين

    • زائر 47 | 1:50 ص

      أني شخصيًا لو لقيتها حنونة عليي صرت أحن عليها من بناتها ، لكن من قبل لا ولدها بعقد عليي كانت بشتى الطرق تحاول تفرقنا ، و تتصنع فيني عيوب !
      تزوجت ، و حملت ...و كنت فب أشد حالات التعب ، بدل ما توصي ولدها عليي كانت تفهمه اني أدلع ... و لما كنت أعاني من تعسرات الولادة كانت تفنع زوجي أني أدلع !!
      و بعد الولادة تحاول بشتى الطرق تحبط من طفلتي و دائمًا تردد (( هذي مو بتنا )) !!

    • زائر 46 | 1:32 ص

      من خلال تجربتي زواج الحمدلله عمتي الثانية جنة عمتي الاولى رغم مرضها كانت خبيثة مكاره و صاحبة مشاكل الله لا يوفقها ولا يسامحها والله يحفظ عمتي ام زوجي الحالية و يخليها و يطول في عمرها صايرة لي مثل امي و اكثر... ام يوسف

    • زائر 45 | 1:31 ص

      إذا كانت الزوجة تحترم امها وتربت على ذلك الإحترام فأنها ستحترم كل النساء والعمة بلاشك .. هذا من وحي تجربة

    • زائر 44 | 1:29 ص

      ماذا عن أم الزوجة؟؟ أكبر كائن متطفل على حياتي الشخصية، حتى لين رحنا الشغل تتصل في شغالتنا تسألها عن كل صغيرة وكبيرة في البيت...طبعا ما أعمم في عمات أخف من الظل وأحلى من العسل، لكن الله يساعد الي مثلي.
      ويارب تقرأ العمة سطوري وتغيرها كلماتي

    • زائر 41 | 1:18 ص

      بعضهم مايعتبرون العمه ام ثانيه لهم بالعكس

    • زائر 39 | 1:13 ص

      ام الزوج اذا من نوع اللي تحب السيطره تخلي حياه زوجات ابنائها و أزواج بناتها جحيم ! نبغي نعرف من القرّاء عن معامله الام لزوج بنتها مقارنه بزوجة الابن

    • زائر 37 | 1:03 ص

      لنقلب الوضع وننقل تساؤل العمة : ليش مرت ولدي ماتحبني ؟ ليش ماتحترمني ودايما تنتقدني وتنتقد طباخي وتكرر طباخ امها وطباخ امها ؟ وجب على الطرفين وضع نفسه في مكان الآخر لتتغير النظرة وتتطور العلاقة

    • زائر 36 | 1:02 ص

      النسوان كل چدب و نفاق
      وكل وحدة تكتب هي امي الثانية
      و ديك تكتب حسبة بتي
      ومن يخلصون من الماتم كل وحدة تعقر ع الثانية في زاوية.

    • زائر 35 | 12:55 ص

      عجبني كلام الأخت فاتن وأوافقها الراي ... الله يرحمش ياعمتي مالحقت عليها إلا سنتين وبجيت من قلب على فرقاها ... الله يحفظ لي ماما ويخليها ويطول في عمرها

    • زائر 34 | 12:43 ص

      عمتي امي الثانيه هذا الا حطيته في بالي من بداية الزواج عشان اقدر اتقبل الاشياء البسيطة والتافهه الا تسبب مشاكل .. واي موقف احط في بالي يعني امي ماتقول جدي ؟ ماتسوي هالحركة ؟ بس اتقبل واسكت لانه امي صح ؟ عشان تمر بسلام وساعات فعلا اشياء ماتستاهل شويه تطنيش وحسن نيه وتمشي الامور .. عمتي ذهب ويانا صح تفضل شوي وحدة ع وحده بحكم العشره مثلا القدم اقرب ليها بس من ناحيه المعامله والاحترام ماشفت منها شي .. وياما توقف ويانا ضد اولادها .. الله يهدينا ويهدي الجميع

    • زائر 32 | 12:39 ص

      اتفق معاك. هذلين النسوان كله يبغون يمشون رأيهم و ما يفكرون ان ام الزوج اهم منها و هي من بيمشي كلامها

    • زائر 29 | 12:35 ص

      أقروا ردود الزوجات و ستكتشف كمية الانانية و الفشل في التعايش مع الاخرين من قبل الزوجة البحرينية. تعسا لكم

    • زائر 28 | 12:14 ص

      السبب هو سوء فهم بين ثلاثة أطراف و التعبير عن الحب حيث أن حب الأم لابنها مختلف عن حب الزوجة لزوجها و الوالدة لها حقوق أكثر من حقوق الزوجة ولكن خلط المعنى و التدخل في حب امتلاك الرجل يخلق المشكلة و يخلط المعاني ويبدأ الصراع وعلى الرجل توضيح المعنى لكل الطرفين

    • زائر 67 زائر 28 | 6:23 ص

      وجهل العمة ليه دور كبير في تعاسة الولد وزوجته

    • زائر 26 | 12:10 ص

      انا عندي ام الزوجة هي الي تبي تسيطر وتبي تسمع الاسرار (حتى ما لا يقال فهمتوني) للوناسة والشماتة في وقت الفراغ، وتحب تبين انها احسن وحدة. زوجتي الحمدلله واعية، بس متعبتنها ومنكدتنها.
      ما نعمم بس كل من ليه بليه.

    • زائر 22 | 11:55 م

      في الاناث هناك ظاهرة ملكة النحل، اي تحب ان تكون الانثى الوحيدة المسيطرة في عالمها، لان الانثى تفكر عادة في نفسها قبل غيرها

    • زائر 33 زائر 22 | 12:43 ص

      ملكة النحل مرة وحدة ، مو قاعدين انشوف عسل كله سم إذا هذا نوع من الأنثى بل راحت الأرواح اكيد هادي النوع بتعيرك على أنها الملكه ، ملكه على ما في شي بس في قاموسها لازم اصير ملكة و الباقي خدم عندها..مصرغه

    • زائر 21 | 11:53 م

      امي انتقلت إلى رحمة رب العالمين ، زوجتي شخاط جبريت 24 ساعة زعلانه مستحمكه كلشي ناقص كلشي موعدل اتقول طالعه من قصر في بيت عائلتها المفروض الحياة الصعبه في عائلتها اتعلمها شي بس مافي شي يتخزن ...صج طرطرة

    • زائر 25 زائر 21 | 12:06 ص

      تحملها .. هذه عاده متجذره في الأنثى لن تحيد عنها ابدا ..طنش إن استطعت .. و الأحسن اعمل كما اعمل أنا امسك كتابي و أنزوي حانبا في ركن من اركان البيت الواسع و اتركها تطحن

    • زائر 30 زائر 25 | 12:37 ص

      شكرا على النصيحة ، صار ليي20 سنة متحمل اسوي الي اتقوله اقرأ كتب انزوي بس ما اتخليك في حالك ساعات تنفجر كأنها غرشة ببسي حاره صرت اشرد من البيت تدري قاعد افكر اشرد من البلد حتى الاسكيمو عادي اعيش فيها أو ادور ليي حديقة حيوان اعيش فيها..شنو رايك ولد الخال

    • زائر 42 زائر 30 | 1:18 ص

      الله يساعدكم صراحه اني اعتبر عمتي مثل امي بس الوحده تصير في بيت ابروحها احسن بعد
      عن المشاكل واني زوجي ما اطحن ليه نفس النسوان وكله يقول اني ما اعامله عدل عنده نعمه ولا حاس مع انه مو كل شي موجود عندي فالحمد لله على كل حال

    • زائر 31 زائر 25 | 12:38 ص

      اووه خف علينا يا المفكر تنطوي بكتابك لو تهرب لبنات الشوارع؟!

    • زائر 43 زائر 21 | 1:24 ص

      الله يعينك

    • زائر 20 | 11:52 م

      ما عندي عمة افتكينا و علاقتي مع أهل الزوج صفر من بداية الزواج و لكن بشكل عام اعتبرهم دمار شامل و تسونامي يدمر الحياة الزوجية الهادئة ههههههه ....

    • زائر 19 | 11:51 م

      الصراحة الوالدة موزينة وماتتوالم مع زوجة اخي ولكن امي مع زوجتي نفس الصديقات هل لانه زوجتي اجنبية وانه البحرينيات فيهم خلل ..؟ ؟

    • زائر 27 زائر 19 | 12:11 ص

      حسب تجربتي الفاشلة مع البحرينية صح كلامك لازم فيه اهواش و خلافات و نجره ونكد جو البحرينية كله مشاكل و الله ما ترتاح اعتقد اتحس انها مو موجودة في الكون إلا بالمشاكل و الصراخ.

    • زائر 38 زائر 19 | 1:13 ص

      حتى الاجنبيات عندهم مشاكل مع العمه لو هم ملائكة...

    • زائر 49 زائر 38 | 2:02 ص

      انا مرتي مغربية وما تتوالم ويا الوالدة خير شر، الزوجات بشكل عام فيهم هذا الشي،

    • زائر 81 زائر 49 | 11:24 ص

      خوك انت اكثر شخص ممكن تحصل مشاكل بين زوجتك وامك لان الزوجة المغربية عبارة عن عشرة اضعاف البنت البحرينيه في اختلاق المشاكل و الهموم ووالكدر فيارب صبرا جميل و الله المستعان اللهم طول في روح والدتك واجعلها اضعاف الاضعاف ????

    • زائر 54 زائر 19 | 3:05 ص

      الوالدة فيها عقدة الأجنبي

    • زائر 17 | 11:43 م

      اني الحمدلله عمتي مافي منها في حالها وبالعكس تحرجني من كثر ما تحاسب ليي من أنزل تتحمل فيني خاطرها تسوي لي كل شي مع اني متزوجة من سنين وحتى ويا زوجات حمياني جزاها الله خير والله يقدرني ارد ليها هالجميل

    • زائر 14 | 11:18 م

      من تجوفني تكشر وجهها جنها جايفه عدوة
      واشتغل عاد كل كلمه اشنع من الثانية
      واني بس اسمع واطالع مااقدر اوقفها عني
      مرة كبيرة بقعد اعلمها بلي يليق والي لا يليق!!!!!
      الي اسويه اتجاهلها واقلل زياراتي لنه كل زيارة لازم
      اطلع مكسور خاطري

    • زائر 16 زائر 14 | 11:38 م

      الله يجبر بخاطرك و يعوضك خير .. تحملي .. أحيانا تكون العمة كا لزائر ترحل عن هذه الدنياء سريعا فتتنفس الچنة كما يحلوا للعراقيبن تسمية زوجه ألولد ألصعداء لما قاسته من ظلم و ضيم وقع عليها ..

    • زائر 86 زائر 14 | 12:30 م

      اني بعد ما احب اروح عند عمتي لأَنِّي لازم اطلع بغصتي ... يا من الكلام اللي مثل السم يا من التصرفات اللي تجرح و طبعا اني ما أتكلم قدام زوجي باللي يصير لانه مستحيل يصدقني و فوق هذا كله تسبقني بتأليف القصص عليي و تخليه يهاوشني و يرميني بالشهر ... الغريبة ان الصلاة صلاة جعفر الطيار و التصرفات في وادي ثاني

    • زائر 11 | 11:08 م

      أنا من أول يوم عرست جتني الصيحة على أمي.. وطلقت البنت.

    • زائر 13 زائر 11 | 11:14 م

      قويه

    • زائر 15 زائر 13 | 11:33 م

      باين إنها قذيفة .. أر بي جي محشوه بمادة ال .. تي إن تي شديدة الإنفجار

    • زائر 9 | 11:05 م

      طلقها وأخذ اختها نفس الشيء والمرء علي دين خليله فلينظر احدكم من يخالل

    • زائر 7 | 10:50 م

      عاملتها بكل حترام وتقدير وبالمقابل تشوش وتسوي فتن اطبخ وانفخ ابروحي وكلا انتقادات مايعجبها ولاشي ماقول الا المشتكى الى الله اني اعتبرها ام وهي تعتبرني شغاله كل شي على راسي وفيي خير اقول ماقدر ولاتبى احد يساعدني ويش قال هم بنات عز وانتين تخدمينا الانه اهلش على قد حالهم ماقول الاحسبى الله ونعم الوكيل

    • زائر 3 | 10:10 م

      دخلت ع عمتي وحبيتها وتقبلت كل كلامها مره كبيره وحاسبت ليها وحبيتها من حبي لزوجي وحت لو صدر منها كلام كنت اتغاضه ومااوصله لزوجي والحمد لله حبتني وامبي ولدي يبر فيني وزوجته مثلي لين كبر وتزوج لأن الحياه دين يرجع لك

    • زائر 4 زائر 3 | 10:30 م

      هذا الصح

    • زائر 10 زائر 3 | 11:08 م

      صاجه

    • زائر 2 | 10:05 م

      اذا كانت طيبه انخليها على الراس واذا كانت شريره وتدور على المشاكل والتفرقه والشر اول ناخذها بالسياسه والتحكر وبعيد ابعد عن الشر وغني له

    • زائر 1 | 9:57 م

      باركت رحمها الله زواجي من الفتاة التي اختارها قلبي..لذالك كانت علاقة زوجتي بوالدتي كا لسمن على العسل,و لم تسيطر عليهن خصلة (الحرد) أبدا,فقد كانت تعاملها كأبنتها..بعد أن شاخت أخذت تلك الفتاة اليافعة ألتي تعج با لحيوية و النشاط تحممها و تهتم فيها لحبها لها حتى اختارها الرحمن

    • زائر 5 زائر 1 | 10:31 م

      اني ام زوجي اتدخلت في كل صغيرة وكبيرة ولذلك كرهتها الأول كنت أحبها واتقول له خليت لك غذاء وعشاء وحبها أكثر مني مع اني كنت اطبخ له ومن الصبح اشوي له سمك ايوديه الشغل ومااقصر وياه المشتكى الى الله

    • زائر 6 زائر 5 | 10:47 م

      زائره رقم 5,ثقي بأنه لا بد و أن يأتي اليوم ألذي يعرف فيه قدرك,بعض الرجال هكذا لا يفيق من سباته إلا متأخرا فيعرف قدر تلك الفقيره ألتي أفنت زهرة شبابها في خدمته و السهر على راحته و تربية ابنائه,والدتي رحمهاوالله كانت تتصف با لحكمه فكانت تضن علي با لكلام إن هي زعلت مني

    • زائر 8 زائر 5 | 10:52 م

      من الصبح اسمجه .. قطو مب زوج ذي

    • زائر 23 زائر 8 | 11:58 م

      الصيادين كل هالشكل و ساعات عصيد لو بلاليط. جيل القديم و الجهال يتريقون مثلك.

    • زائر 12 زائر 5 | 11:08 م

      المفروض ما نزعل اختي اذا حب الزوج امه أكثر
      الأم هي الأصل

    • زائر 18 زائر 12 | 11:50 م

      ام ثانية
      كانت ام زوجي الله يرحمها من أحن الأمهات، وكانت تحبني جدا ، ولا ترضى علي ابدا وتعتبرني ابنة لها ، وبالمقابل كنت اعتبرها ام ثانية واحترمها واعاملها احسن معاملة ، الله يرحمها ويحسن إليها، ويغمد روحها الجنة .

    • زائر 40 زائر 1 | 1:17 ص

      ويش هالقصة الفصيحه من الصبح واجد كلام مبالغ فيه مثل البنت التي اختارها قلبك يعني زواج مو تقليدي احم احم وتالي زوجتك بعد سنين تضل يافعه بالحيوية والنشاط وتبر امك العجوز يا سلااام كلام منطقي ومرتب ويش تبي تقول يالحبيب

    • زائر 91 زائر 40 | 4:03 م

      بعض العمات يكرهون مرت الولد وبعضهم يحبونها

شاهد أيضا