العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

حميدان: نمو العمل التطوعي في المملكة يعكس ترابط وتماسك المجتمع البحريني  

مدينة عيسى – وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

اعتبر وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن حميدان أن العمل التطوعي الإنساني يشهد نمواً كبيراً في مملكة البحرين يعكس مدى الترابط والتماسك بين مختلف أطياف المجتمع، مؤكداً دعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومساندتها المستمرة لكافة جهود مؤسسات المجتمع المدني في مختلف المجالات.

جاء ذلك لدى لقائه برئيس مجلس إدارة جمعية المحرق الخيرية صلاح محمد بوحسن وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية بحضور جمال علي بوحسن.

وخلال اللقاء، قدم حميدان التهنئة لرئيس وأعضاء الجمعية بمناسبة فوزهم في انتخابات مجلس الإدارة التي أجريت مؤخراً وحصولهم على ثقة الأهالي من أعضاء الجمعية، كما  اطلع على مشاريع وبرامج الجمعية وأهدافها الرامية الى تقديم مختلف المساعدات للأسر المتعففة في محافظة المحرق، حيث أثنى على تلك الجهود والأهداف النبيلة.

من جانبه، أعرب رئيس جمعية المحرق الخيرية عن شكره للجهود التي يبذلها الوزير لتطوير أداء منظمات المجتمع المدني والأهلي للقيام بواجبها الإنساني على أكمل وجه، لافتاً إلى أهمية المبادرات التي تطلقها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في سياق تعزيز الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية ذات العلاقة ومنظمات المجتمع المدني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً