العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

النجمة يرفض اتهام جمهوره بالإساءة في قمة كرة اليد

دافع مدير لعبة كرة اليد في نادي النجمة خالد فلامرزي عن جمهور ناديه الذي حضر قمة كرة اليد البحرينية الأولى مع النادي الأهلي، رافضا بشدة ما تضمنه تصريح مدير الفريق الأول بالنادي الأهلي حسين مهدي ومطالبته بمعاقبة الجمهور.
وقال فلامرزي " لم يصدر من جمهور النجمة أي شتيمة أو إساءة لشخص أيا من لاعبي الأهلي، وإلا أوقفها مراقب المباراة، أليس كذلك، المراقب طلب مني قبل بداية الشوط الثاني الحديث للجمهور بعدم ذكر أسماء لاعبي الأهلي وقمت بذلك فعلا وإلتزم الجمهور ".
وتابع خالد فلامرزي " لو سمعنا كمسؤولين في اللعبة أي شتيمة أو إساءة للنادي الأهلي لكان لنا موقفا وبادرنا قبل أن يطلب منا أحد "، مضيفا " تعودنا أن نشاهد طاقم المباريات يوقفونها لإخراج الأشخاص المسيئين بالألفاظ ولكن ذلك لم يحدث في القمة ".
وأضاف فلامرزي " ما قاله جمهور النجمة نسمعه من الآخرين ولا أريد ذكر الأسماء التي تعرضت لها سواء من جمهور الأهلي أو غيره، لم نعلق أو نطالب بعقوبات لأننا مقتنعين من أنها حالة عادية تعودنا أن نسمعها من جمهورنا وجمهور غيرنا في هذه الحدود، كما فعل جمهور الأهلي في دوري القدم قبل يومين مثلا ".
واستغرب خالد فلامرزي وضع حادثة دوري كرة القدم بين ناديه والمحرق كأنموذجا وفي موقع مقارنة، موضحا " النجمة لم يطالب بمعاقبة جمهور المحرق، جمهور المحرق لم يسيء إلى النجمة، من أساء للنجمة شخص في الرابطة والنادي يطالب بمحاسبته، ولم يضع النادي ذلك شماعة للخسارة في المباراة ".
وأشار خالد فلامرزي تعليقه على تصريح حسين مهدي أيضا قائلا " قال بعد المباراة بأن سبب عصبية ونرفزة لاعبيه هي قرارات الحكام، وفي اليوم التالي قال سبب النرفزة جمهور النجمة، وهذا قمة التناقض".
وختم قائلا " الأهلي رفيق درب ومنافس تاريخي وتقليدي وما بيننا وبينه أكبر من هذه الأمور ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً