العدد 5194 - الجمعة 25 نوفمبر 2016م الموافق 25 صفر 1438هـ

بالفيديو... أغويرو يسطر التاريخ مع مانشستر سيتي بثنائية في شباك بيرنلي

 

استكشف المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو أخيرا شباك فريق بيرنلي وسجل هدفين ليقود فريقه مانشستر سيتي إلى قلب تأخره بهدف نظيف لفوز ثمين 2/ 1 على مضيفه بيرنلي اليوم السبت (26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واستعاد أغويرو ذاكرة التهديف وأحرز هدفين بعدما صام عن التهديف مع الفريق لثلاثة أسابيع منذ أن أحرز هدف الفريق الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل 1/ 1 مع ميدلسبروه في الخامس من نوفمبر الجاري.

واستعاد مانشستر سيتي صدارة المسابقة مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة ليقفز إلى القمة بفارق نقطتين أمام تشلسي لحين انتهاء مباريات المرحلة فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتقدم أغويرو خطوة جديدة في سجلات التاريخ بنادي مانشستر سيتي إذ رفع رصيده إلى 152 هدفا مع الفريق منذ أن انتقل إلى صفوف الفريق في صيف 2011 قادما من أتلتيكو مدريد الأسباني.

وعادل أغويرو بهذا رصيد كل من جو هايس وبيلي ميريديس ليقتسم معهما المركز الرابع في قائمة أفضل هدافي مانشستر سيتي على مدار التاريخ.

ويحتاج أغويرو لتسجيل هدف آخر ليعادل رصيد كولين بيل صاحب المركز الثالث في القائمة التي يتصدرها إيريك بروك برصيد 177 هدفا.

ورفع أغويرو رصيده إلى عشرة أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليقتسم صدارة قائمة هدافي المسابقة مع الأسباني دييغو كوستا.

وأصبح بيرنلي النادي الإنجليزي رقم 29 الذي تهتز شباكه بأهداف أغويرو منذ انتقال اللاعب لمانشستر سيتي فيما ظل نادي بولتون هو الوحيد الذي استعصى على أغويرو حتى الآن.

وبادر بيرنلي بهز الشباك عن طريق الهدف الذي سجله دين ميرني في الدقيقة 14 ورد مانشستر سيتي بهدفين سجلهما أغويرو في الدقيقتين 37 و60.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا