العدد 5195 - السبت 26 نوفمبر 2016م الموافق 26 صفر 1438هـ

"أحمد الزياني وأولاده" تطلق منتج تأميني جديد بالاشتراك مع "مفري أسيستنسيا" و"سوليدرتي"

أعلنت شركة أحمد الزياني وأولاده ، والتي تأسست العام 1978 في مملكة البحرين كشركة رائدة في مجال بيع السيارات الشهيرة كبنتلي، كرايسلر، دودج، جيب، رام وسكودا، عن إطلاق منتج تأميني جديد GAP "برنامج ضمان حماية الأصول".

وهذا البرنامج هو منتج مبتكر من قبل شركة مفري أسيستنسيا، وهي شركة مساعدة دولية رائدة عالمياً في مجال تقديم منتجات المساعدة ممثلة محلياً بشركة الخليج للمساعدة، ويباع من قبل شركة سوليدرتي التكافل العام.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة أحمد الزياني وأولاده، زيد حامد "شركة أحمد الزياني وأولاده تهتم دائماً بتوفير الخدمات ذات الجودة العالية من خلال تقديم منتجات مفيدة للزبائن باعتبارهم الأولوية بالنسبة للشركة".

وأضاف "لدينا شراكة مع شركة مفري أسيستنسيا وسوليدرتي اللتان تقومان بمساعدتنا على توفير هذه المنتجات المفيدة".

من جانبه قال المدير الإقليمي لشركة مفري أسيستنسيا، إليخاندرو بوتان: "شركة مفري هي شركة رائدة في مجال توفير منتجات تأمينية مساعدة. ومن أهم أهدافها تحقيق رضا الزبائن بالتعاون مع شركات التأمين في السوق المحلية".

وعقّب المدير العام لشركة الخليج للمساعدة، إنريكي بالليستيروس، بأن "شركة مفري أسيستنسيا والخليج للمساعدة متواجدتان في البحرين منذ أكثر من عشرين عام. ولطالما كان هدفنا مساعدة شركائنا في توفير الحلول المبتكرة".

واضاف المدير التجاري لشركة مفري أسيستنسيا في منطقة الشرق الأوسط، معز البرقاوي "نحن متحمسون للعمل مع أحمد الزياني وأولاده لتحويل قيمنا المشتركة إلى شراكة ناجحة وتوفير تجربة قيّمة لزبائننا".

هذا ومن جانبه قال المدير العام لشركة سوليدرتي، جواد محمد: "نحن سعداء بالإعلان عن منتج مبتكر آخر مدعوم من شركة سوليدرتي".

وأضاف "GAP للتأمين هو منتج من شأنه توفير الحماية المالية للزبون من خلال تغطية الفرق بين القيمة النقدية الفعلية للسيارة والمبلغ الذي لايزال مستحقاً من خلال قروض التمويل أو عقود الإيجار". "نحن متحمسون جداً لأننا نعتقد بأن هذا المنتج سيعيد تشكيل مفهوم تأمين السيارات في البحرين لما سيوفره من راحة البال لزبائننا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً