العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ

محمد بن دعيج يحضر اجتماعات اللجنة البارالمبية الآسيوية بتايلند

الرفاع – اتحاد رياضة ذوي الإعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

حضر رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة يرافقه عضو مجلس الإدارة القائم بأعمال أمين السر العام جاسم البردولي اجتماعات اللجنة البارالمبية الآسيوية لرياضة ذوي الإعاقة والذي عقد صباح أمس بالعاصمة التايلندية بانكوك.

وتناقش في هذه الاجتماعات العديد من المواضيع التي من شأنها تطوير رياضة ذوي الإعاقة في مختلف دول آسيا، وسيتم استعراض البرامج المقبلة والاطلاع واستعراض البرامج والأنشطة التي تم تنفيذها في الفترة السابقة، والسبل الكفيلة لتطوير رياضة ذوي الإعاقة والبرامج والاستراتيجيات المختلفة.

كما سيتم استعراض الاستعدادات الألعاب البارالمبية الشتوية للعام 2018 في بيونغ تشانغ، ودورة الألعاب الآسيوية في اندونيسيا العام 2018، دورة الألعاب البارالمبية العالمية بطوكيو اليابان العام 2020، ويحرص الاتحاد البحريني بحضور هذه الاجتماعات من أجل المشاركة الفعالة والمساهمة في تقديم الاستراتيجيات والاقتراحات التي تسهم في تطوير رياضة ذوي الإعاقة خصوصاً أن مملكة البحرين تشهد تطوراً كبيراً في رياضة هذه الفئة.

وتتيح هذه الاجتماعات على مستوى آسيا فرص تقديم البرامج المشتركة والتعاون بين البلدان والاتحادات الوطنية لرياضة ذوي الإعاقة وفتح آفاق التعاون الذي يسهم في الارتقاء برياضة هذه الفئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً