العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ

الإصابة قد تحرم البا من المشاركة في الـ"كلاسيكو"

يحوم الشك حول مشاركة الظهير الدولي لبرشلونة جوردي البا في موقعة الـ"كلاسيكو" التي تجمع فريقه بغريمه الأزلي ريال مدريد السبت المقبل في الدوري الاسباني لكرة القدم، وذلك بسبب إصابتين تعرض لهما في ركبته اليسرى وكاحله الأيمن بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني اليوم الاثنين (28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016).

وأصيب البا الأحد في المباراة التي تعادل خلالها برشلونة مع مضيفه ريال سوسييداد (1-1) في الدوري بحسب ما أعلن برشلونة دون أن يحدد المدة التي يحتاجها اللاعب لكي يتعافى.

وقال برشلونة في بيان: "يعاني جوردي البا من كدمة شديدة في قصبة الساق الصغرى وفي المنطقة المأبضية (تجويف الركبة) للركبة اليمنى، إضافة إلى ورم على مستوى الكاحل الأيمن"، مشيرا إلى أن عودته للفريق مرتبطة بتطور وضع الإصابة لكن موقع صحيفة "سبورت" الكاتالونية أشار إلى أن اللاعب "سيكون جاهزا في غضون ستة أيام" ما يعني مشاركته ضد ريال مدريد.

وتعرض البا للإصابة بعد احتكاك هوائي مع المهاجم المكسيكي لسوسييداد كارلوس فيلا وسقط على الأرض وبقي يتألم لكنه تمكن من اكمال اللقاء الذي أصيب خلاله جيرار بيكيه أيضا.

وتذمر بيكيه من أوجاع في كاحله الأيمن أبعده عن الملاعب لمدة شهر من منتصف أكتوبر/ تشرين الأول حتى منتصف نوفمبر الجاري، وأمل قلب الدفاع في حديث لمحطة "موفيستار" التلفزيونية بان يكون جاهزا لموقعة السبت كما حال لاعب الوسط اندريس انييستا (إصابة في الركبة) والمدافع الفرنسي صامويل اومتيتي (إصابة في الفخذ) اللذين عاودا التمارين ومن المفترض مشاركتهما.

كما عاود لاعب الوسط التركي اردا توران تمارينه اليوم الاثنين بعد تعافيه من المرض.

وسيكون الخطأ ممنوعا على برشلونة في الموقعة التي يستضيفها في معقله "كامب نو" إذ أصبح متخلفا بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد بعد التعادل المخيب ضد سوسييداد مساء الأحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً