العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ

الأهلي يتعادل مع الوصل في الدوري الإماراتي

 أوقف حامل اللقب الأهلي مسلسل انتصارات مضيفه الوصل المتصدر وفرض عليه التعادل صفر-صفر اليوم الاثنين (28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) في قمة مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

كان الوصل حقق سبعة انتصارات متتالية لكنه فشل اليوم في تحقيق الفوز الثامن الذي كان سيبعده أكثر في الصدارة التي حافظ عليها برصيد 22 نقطة، وبقي الأهلي خامسا وله 15 نقطة.

وشهدت المباراة الكثير من الفرص أهدرها المهاجمون برعونة، خصوصا حبيب الفردان من الأهلي الذي وصلته كرة جاهزة من إسماعيل الحمادي لكنه سددها بعيدا عن المرمى رغم سهولة مهمته (18).

وعاد الفردان ليهدر الفرصة الثانية الأخطر للأهلي بعد تمريرة من البرازيلي ايفرتون ريبيرو سددها الأول وأبعدها حارس الوصل راشد علي (36).

وأضاع البرازيلي كايو كانيدو أثمن فرص الوصل بعدما انفرد بشكل كامل وسدد بغرابة إلى جانب القائم (88).

وتعادل الوحدة مع ضيفه الإمارات صفر-صفر، ليبقى الأول رابعا برصيد 16 نقطة والثاني في المركز الثالث عشر قبل الأخير بثلاث نقاط.

وحقق الشارقة فوزا كبيرا على حساب ضيفه بني ياس بأربعة أهداف سجلها الفنزويلي جيلمين ريفاس (40 و56 و76) وسيف راشد (68)، مقابل هدف للأرجنتيني خواكين لاريفي (34).

وتقدم الشارقة إلى المركز الثامن برصيد 10 نقاط، وبقي بني ياس الذي تعرض لخسارته الثامنة هذا الموسم أخيرا برصيد نقطة.

وتستكمل المرحلة الثلثاء، فيلعب حتا مع الشباب، والاتحاد كلباء مع النصر، والجزيرة مع دبا الفجيرة، وتختتم الأربعاء بلقاء الظفرة مع العين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً