العدد 5197 - الإثنين 28 نوفمبر 2016م الموافق 28 صفر 1438هـ

رئيس الوزراء يحث على شحذ الهمم وتقوية العزائم لخدمة الوطن

حث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على شحذ الهمم وتقوية العزائم للمبادرة في كل ما من شأنه خدمة الوطن والارتقاء بحياة المواطن وتحقيق مكسب جديد يعزز من الريادة البحرينية التي طالت مجالات عدة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء، بقصر القضيبية صباح أمس الاثنين (28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، لرئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، بحضور رئيس مجلس النواب السابق خليفة أحمد الظهراني.

وشدد على ضرورة الوعي بحجم المسئولية الملقاة على عاتق الجميع، وأنه لا مجال اليوم أمام الاختلافات، فالشد والجذب لا يخدم إلا أعداء الوطن والمتربصين بكل إنجاز يتحقق، مؤكداً سعي الحكومة أن يكون عملها مع السلطة التشريعية تكاملياً ليقينها بأن الإنجاز لا يتحقق بشكل فردي ويتضاعف بالعمل الجماعي.

وخلال اللقاء، استعرض رئيس الوزراء مع أعضاء السلطة التشريعية مسار التعاون الحكومي البرلماني وآفاق دعمه وترقيته في ظل التطورات التي تحتاج لكل جهد وطني للتعامل معها بشكل أمثل، حيث أكد في هذا الصدد أن مضاعفة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية مطلوب اليوم أكثر من أي وقت مضى في ظل مستجدات الأوضاع والجهود الحكومية المبذولة لإبعاد ارتداداتها الاقتصادية والأمنية عن مملكة البحرين.

وأعرب عن الاعتزاز بالدور الذي يضطلع به المواطنون وممثلوهم في بيت الشعب في التنبيه بأوجه القصور، ومساعدة الحكومة على استكمال النواقص في أي مجال إن وجدت، لافتاً إلى أن النقد الذي يهدف إلى البناء ومن منطلقات وطنية يحظى باهتمام ومتابعة الحكومة والوزراء والجهات الحكومية لديهم توجيهات واضحة بالتفاعل الفوري معه ومعالجته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً