العدد 5197 - الإثنين 28 نوفمبر 2016م الموافق 28 صفر 1438هـ

فخرو وآل سنان يتفقدان "ثانية المحرق"

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت الوكيل المساعد للطرق، رئيس لجنة التنسيق والمتابعة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، هدى عبدالله فخرو، بزيارة تفقدية للدائرة الثانية بمحافظة المحرق، بحضور رئيس مجلس بلدي المحرق ممثل الدائرة محمد آل سنان، وعدد من مهندسي الوزارة وذلك للاطلاع على احتياجات الأهالي من خدمات البنية التحتية.

وخلال الزيارة، تقدم رئيس المجلس بعدة طلبات في قطاع الطرق تمحورت حول تغيير اتجاه ومواقف شارع الشيخ دعيج بمجمع 205 لمعالجة الاختناقات المرورية، وتوفير جزيرتين فاصلتين على الطريق 916 بمجمع 209 لتنظيم الحركة المرورية، وإنشاء أرصفة لمواقف السيارات على الطريق 427 - 431 بمجمع 204، وتوفير مواقف إضافية لخدمة مرتادي مركز المحرق الشمالي الصحي، بالإضافة إلى دراسة وتنظيم الحركة المرورية على الطريقين 916 - 917 وحل مشكلة الوقوف الخاطئ بالقرب من مدرسة الشيخ عيسى آل خليفة الابتدائية للبنين بمجمع 209.

من جانبها، أشادت الوكيل المساعد للطرق بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصالها للمسئولين من أجل العمل على تذليل العقبات كافة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.

ووجهت المهندسين المعنيين لدراسة الطلبات والمقترحات المقدمة من رئيس المجلس البلدي والإفادة حول إمكانية تنفيذها بعد الحصول على موافقة الجهات الخدمية الأخرى وتوفر الموازنة اللازمة.

وفي ختام الزيارة، تقدم رئيس مجلس بلدي المحرق بالشكر للوكيل المساعد للطرق هدى فخرو، مشيداً بما تقدمه الوزارة من اهتمام للنهوض بشئون الطرق في محافظة المحرق تلبيةً لاحتياجات المواطنين والمقيمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً