العدد 5197 - الإثنين 28 نوفمبر 2016م الموافق 28 صفر 1438هـ

سلمان بن إبراهيم: إنجاز جديد يجسد مكانة القدرة البحرينية على الساحة الدولية

هنأ ناصر بن حمد بفوز الفريق الملكي بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

المنامة - الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة فوز الفريق الملكي بجائزة أفضل فريق عربي في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.

واعتبر سلمان بن إبراهيم الفوز بهذا الجائزة المتميزة إنجازا جديدا للرياضة البحرينية بفضل ما تحظى به من رعاية متواصلة من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالإضافة إلى دعم ومساندة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأكد سلمان بن إبراهيم أن فوز الفريق الملكي للقدرة بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي يجسد المكانة المتقدمة التي تحتلها رياضة القدرة في البحرين على الساحة الخارجية بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها ناصر بن حمد في قيادة الفريق الملكي لتحقيق العديد من الإنجازات المتميزة في مختلف البطولات العالمية والقارية والإقليمية.

كما أشاد سلمان بن إبراهيم بجهود فرسان الفريق الملكي الذي كانوا خير سفراء للبحرين في مختلف المناسبات مبينا أن الفوز بجائزة محمد بن راشد يتوج عطاء الفرسان وحرصهم الكبير على رفع علم البحرين في المحافل الرياضية الخارجية.

واعتبر سلمان بن إبراهيم أن الفوز بالجائزة يشكل حافزا قويا للفريق الملكي البحريني وعموم أسرة رياضة القدرة في البحرين من أجل مضاعفة البذل والعطاء لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل وترسيخ مكانة البحرين على خارطة رياضة القدرة في العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً