العدد 5197 - الإثنين 28 نوفمبر 2016م الموافق 28 صفر 1438هـ

ساوثجيت ينتظر مصيره مع المنتخب الإنجليزي غدا

ينتظر أن يحسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في اجتماعه المرتقب غدا (الأربعاء) موقف المدرب غاريث ساوثجيت من الاستمرار في عمله مع المنتخب الإنجليزي.

وخضع ساوثجيت الأسبوع الماضي لإجراء المقابلة لشخصية معه بعدما حافظ على سجل الفريق خاليا من الهزائم في المباريات الأربع التي قاد فيها المنتخب الإنجليزي بشكل مؤقت عقب رحيل سام ألارديس المفاجئ من تدريب الفريق في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وينتظر أن تقدم اللجنة الخماسية، التي أجرت معه المقابلة الشخصية، اسم ساوثجيت إلى مجلس إدارة الاتحاد، حسبما أفادت شبكة "سكاي سبورتس".

وقاد ساوثجيت الفريق إلى انتصارين وتعادل واحد في ثلاث مباريات خاضها بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 ثم تعادل مع المنتخب الأسباني وديا في ختام المباريات الأربع التي تضمنتها المهمة المؤقتة.

وقال جريج كلارك رئيس الاتحاد الإنجليزي للعبة، والذي كان ضمن أعضاء اللجنة الخماسية ، في وقت سابق من الشهر الجاري إن ساوثجيت "في وضع قوي" لتولي المسئولية بشكل دائم.

وأوضحت "سكاي سبورتس" أن ساوثجيت، الذي يتولى أيضا تدريب المنتخب الإنجليزي للشباب (تحت 21 عاما)، لن يوافق على الاستمرار مع الفريق إلا إذا حصل على عقد يمتد حتى نهاية كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) وأنه لن يقبل برتب أقل مما كان يتقاضاه ألارديس وسلفه روي هودجسون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً