العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

الحالة يواجه سترة... ولقاء مهم للنجمة أمام المنامة

مباراتان في الجولة الثامنة لدوري زين لكرة السلة

من لقاء سابق بين المنامة والنجمة
من لقاء سابق بين المنامة والنجمة

تقام اليوم (الأربعاء) مباراتان في الجولة الثامنة من دوري زين البحرين لكرة السلة، إذ يجمع اللقاء الأول بين الحالة وسترة عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة المنامة والنجمة عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في المباراة الأولى يبحث الحالة عن مواصلة صدارته لدوري السلة، إذ يتقدم الفريق جدول الترتيب برصيد 13 نقطة من 6 انتصارات وخسارة واحدة في الوقت الذي يأمل فيه سترة تحت قيادة مدربه الجديد علي عبدالغني في العودة إلى وضعه الطبيعي، بعد تعرضه للخسارة في 6 مباريات وتحقيقه فوز واحد فقط ما جعله في المركز الثامن في سلم الترتيب.

فريق الحالة بقيادة المدرب الوطني الشاب أحمد جان يمر بفترة نجاح من خلال الانتصارات المتتالية التي حققها في الفترة الأخيرة، بعد وصول المحترف الأميركي لورن وود وانضمام اللاعب محمد عبدالمجيد إلى صفوفه.

يعول الحالة على تشكيلته القوية وهو مرشح فوق العادة لتحقيق الفوز على سترة في لقاء اليوم إلا أن تأثير تغيير الجهاز الفني لسلة سترة قد يحدث تغييراً في أداء الفريق قد يربك من حسابات الحالة.

فريق الحالة ضمن التأهل رسميّاً للدور السداسي، في الوقت الذي خرج فيه سترة رسميّاً من المنافسة، والمباراة بالنسبة للحالة لمواصلة الصدارة، وبالنسبة لسترة لتحسين المراكز قبل خوض غمار البطولة الخماسية.

في المباراة الثانية مساء اليوم فإن المنامة يأمل المحافظة على سجله الخالي من الهزائم، وخصوصاً أنه سيتبع لقاء النجمة بلقاءات قوية عدة ومن الوزن الثقيل ضد المحرق والحالة والأهلي.

فريق المنامة الوحيد صاحب السجل النظيف في الدوري، وبعودة محمد قربان وأحمد عزيز فإن قوة الفريق ازدادت وبات أكثر قدرة على حسم لقاءاته.

على الجانب الآخر، فإن فريق النجمة الذي يحتل المركز السادس في الدوري برصيد 11 نقطة من 4 انتصارات و3 هزائم يدرك أهمية المباراة بالنسبة له لتأكيد تأهله تماماً للدور السداسي وإن كان هو قد ضمن إلى حد كبير التأهل.

فريق النجمة يعاني من عدد من الغيابات نتيجة الإصابات، إلا أنه بدأ في الفترة الأخيرة في إعادة ترتيب صفوفه للعودة للمنافسة بقوة في الدور السداسي.

العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً