العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

بالفيديو... ميدو يهاجم اتحاد الكرة المصري بعد تعادل دجلة مع الزمالك

 وجه المدير الفني لفريق وادي دجلة أحمد حسام ميدو انتقادات إلى لجنة الحكام واتحاد الكرة المصري بسبب الأخطاء التي تسببت في تعادل فريقه أمام الزمالك أمس الثلثاء بنتيجة 1/1 ضمن مباريات المرحلة الثانية عشرة للدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني لوادي دجلة في تصريحاته للصحافيين عقب مباراة الزمالك: "إذا رغب اتحاد الكرة في منح بطولة الدوري إلى الأهلي والزمالك فعليه أن يقيم بطولة خاصة للفريقين فقط وليس أن يحدث هذا المنظر ويتم إلغاء هدف صحيح لصالح فريق وادي دجلة".

وأضاف ميدو، بأن الهدف صحيح والنتيجة الطبيعية هي الفوز بنتيجة 1/4 لوادي دجلة، قائلا: "حرام يضيع مجهودنا بسبب أخطاء الحكام بهذا الشكل الغير مسبوق".

وأشار المدير الفني لوادي دجلة، إلى أنه ابن من أبناء نادي الزمالك وهو بيته الذي يعتز به ولكنه تعلم أن يحترم عمله دائما والفريق الذي يتولى تدريبه.

وتابع ميدو تصريحاته بالحديث عن أن عن أن عصام الحضري حارس مرمى الفريق، والحارس الدولي، هو من طلب الحصول على إجازة خلال الفترة الحالية.

وقال المدير الفني لفريق وادي دجلة، إن عصام الحضري هو أفضل حارس مرمى في مصر خلال الفترة الحالية، ودائما يدعم الحارس الدولي حتى قبل أن يتولى تدريب الفريق الدجلاوي.

وأشار ميدو إلى أنه لا يوجد أزمة مع عصام الحضري كما ردد البعض خلال الفترة الحالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا