العدد 5198 - الثلثاء 29 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

"الخطوط الكويتية": حادث طفيف لإحدى طائراتنا أثناء توقفها بمطار مومبي

قالت شركة الخطوط الجوية الكويتية إن إحدى طائرتها تعرضت لحادث طفيف اثناء توقفها في مطار مومبي في الهند فجر اليوم الأربعاء (نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) من دون ان يتعرض أي من ركابها للأذى.

واضافت الشركة في بيان صحافي ان طائرة الخطوط الجوية الكويتية من طراز ايرباص (ايه 320) تعرضت لاحتكاك أجنحة طفيف مع طائرة تجارية أخرى على أرض مطار مومبي وذلك بعد هبوط الطائرة في المطار المذكور.

واوضح البيان ان رحلة الخطوط الجوية الكويتية (كيه.يو 301 ) اقلعت اليوم من مطار الكويت الدولي إلى بومبي موضحة ان حادث الاحتكاك بين الأجنحة وقع عندما كانت الطائرة الكويتية متوقفة وجار عملية إجراء دفع خلفي لطائرة تجارية أخرى مما أدى إلى أضرار طفيفة بأحد أجنحة الطائرة.

وذكرت الشركة في بيانها أن سلطات الطيران الهندية شرعت في التحقيق بالموضوع مؤكدة في الوقت نفسه حرصها على التعاون بشكل كامل مع سلطة الطيران الهندية والإدارة العامة للطيران المدني في الكويت من أجل معرفة ملابسات وتفاصيل الحادث.

واشارت الشركة الى انه تم انزال الركاب من الطائرة بسلام لإنهاء اجراءات السفر والجوازات فيما سيتم توفير طائرة بديلة لرحلة الكويتية(الكويت - بومبي) والاستمرار بالعمل دون توقف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً