العدد 5199 - الأربعاء 30 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

مكتب النائب الأول لرئيس الوزراء يحتفل بيوم المرأة البحرينية

 

أقام مكتب سمو النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء احتفالاً لتكريم موظفات المكتب وذلك بمناسبة يوم المرأة البحرينية.

إلى ذلك، قال مدير عام مكتب سمو النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة: "إن الاحتفاء بالمرأة البحرينية في (مطلع ديسمبر/ كانون الأول) من كل عام ليكون باكورة الاحتفالات الوطنية للبلاد في هذه الفترة من السنة، هو تأكيد على تقدير القيادة الحكيمة لدور المرأة وإسهاماتها القيمة في المجالات التنموية كافة ضمن المسيرة الوطنية المباركة التي يقودها عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، لتتواصل الإنجازات على مختلف الصعد".

وهنأ المرأة البحرينية في كل المواقع في هذا اليوم، مشيراً إلى الاهتمام والحرص الذي يوليه ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على تشجيع المرأة البحرينية، وتقدير كفاءتها، ومواصلة تمكينها، فهي شريك قدير وفاعل في جميع أوجه العمل الوطني.

ونوه بالجهود التي يقوم بها المجلس الأعلى للمرأة، برئاسة قرينة جلالة الملك صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتدعيم مكتسبات المرأة عبر المبادرات والبرامج المعنية بهذا المجال.

من جانبهن، أعربت منتسبات مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عن تقديرهن لمشاركة المكتب هذه الاحتفالية السنوية.

كما قدمن الشكر إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والإدارة العليا في المكتب على الثقة والدعم، مما يعد حافزاً لهن لبذل المزيد من الجهود المخلصة، وتقديم أفضل ما لديهن خدمةً للوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً