العدد 5200 - الخميس 01 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الاول 1438هـ

غداً انطلاق دوري "ماكدونالدز" لبراعم كرة القدم

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

ينطلق صباح يوم غدٍ (السبت) دوري "ماكدونالدز" للبراعم لكرة القدم للموسم الرياضي 2016/2017، وذلك على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

ووزعت الفرق المشاركة في الدوري على مجموعتين، إذ ضمت الأولى كلا من: قلالي، الشباب، الأهلي، مدينة عيسى، سترة، البديع، المحرق، الاتحاد والمنامة.

أما المجموعة الثانية فتضم كلا من: المالكية، الحالة، النجمة، البسيتين، الحد، البحرين، الاتفاق، الرفاع والرفاع الشرقي.

وبحسب جدول مباريات اليوم، يلعب عند 9 صباحا الشباب مع المنامة، الأهلي مع الاتحاد، مدينة عيسى مع المحرق، وسترة مع البديع لحساب المجموعة الأولى.

ولحساب المجموعة الثانية، يلعب عند 10 صباحا الحالة مع الرفاع الشرقي، النجمة مع الرفاع، البسيتين مع الاتفاق، والحد مع البحرين.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي أن الاتحاد أكمل كافة الترتيبات لانطلاق الدوري صباح اليوم.

وقال إن الاتحاد يولي اهتماما كبيرا بالفئات العمرية، خصوصا أنها تعتبر اللبنة الأساسية لرفد المنتخبات والأندية الوطنية على مستوى الكبار، وذلك توافقا مع توجيهات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأثنى حقيقي على الدور الكبير الذي تقوم "ماكدونالدز" من خلال رعايتها للدوري، مشيرا إلى أن هذه الرعاية لها بالغ الأثر في عملية التطوير على سير المسابقة.

ولفت إلى أن الشركة تقدم دعما مميزا لأنشطة الاتحاد يعكس حرصها الكبير على دعم المواهب الصغيرة في لعبة كرة القدم بما ينعكس إيجابا على مستوى عمل الفئات في المملكة.

وتمنى حقيقي التوفيق لجميع الأندية المشاركة، مشيرا إلى أن الدوري يعد فرصة مثالية لاكتشاف المواهب الصغيرة ومحاولة صقلها بالطريقة المثلى، علاوة على دمجها مع الفئات الأكبر مستقبلا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً