العدد 5200 - الخميس 01 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الاول 1438هـ

زيدان يريد البقاء مع ريال مدريد طيلة حياته

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني الجمعة رغبته في البقاء معه طيلة حياته، وشكر رئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي قال أمس أن النجم السابق سيبقى "مدى الحياة" مع فريق العاصمة.

وتطرق بيريز في مقابلة مع وكالة فرانس برس الخميس، إلى "قصة حب جميلة" بين ريال مدريد وزيدان، مؤكدا أن نجم المنتخب الفرنسي السابق سيمدد عقده الذي ينتهي في 2018، "عندما يرغب بذلك".

ورد زيدان في مؤتمر صحافي اليوم "صحيح انني سابقى هنا طيلة حياتي، لاني سعيد في هذه المدينة وهذا البلد الذي منحني الكثير من العاطفة".

اضاف مبتسما: "الرئيس جلبني الى ريال (عام 2001)، ومنحني فرصة تمثيل هذا النادي الكبير برغم اعتراض كثيرين، وسابقى ممتنا له طوال عمري".

وكان بيريز في ولايته الرئاسية الاولى (2001-2006)، جذب لاعب يوفنتوس الايطالي السابق في صفقة قياسية بلغت 75 مليون يورو.

وعاد بيريز الى الرئاسة عام 2009 واستعاد زيدان مدربا مساعدا لموسم 2013-2014، ثم مدربا للفريق الرديف (2014-2016)، قبل ان يتولى مهام تدريب الفريق الاول منذ كانون الثاني/يناير الماضي ويحرز لقب دوري ابطال اوروبا في مايو.

وختم زيدان: "الان انا المدرب، واعرف ان الامور مختلفة. مهمتنا جميعا هي الفوز في المباريات. لكني اشكره على هذه الكلمات".

ولم يخسر فريق "زيزو" في 32 مباراة على التوالي في مختلف المسابقات، علما بأنه يستعد للانتقال الى ملعب "كامب نو" لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الدوري الاسباني لكرة القدم السبت.

وفي حال فوز ريال المتصدر، سيعمق الفارق مع غريمه التاريخي الى 9 نقاط.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً