العدد 5200 - الخميس 01 ديسمبر 2016م الموافق 01 ربيع الاول 1438هـ

مدرب الوصل الإماراتي: مواجهة العين مفتوحة على كل الإحتمالات

قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل الإماراتي لكرة القدم إن مباراة فريقه القادمة أمام العين ستكون صعبة.

ويلتقي الفريقان بعد غد الأحد في الجولة العاشرة من الدوري الإماراتي.

وقال مدرب الوصل للصحفيين مساء اليوم الجمعة :"ندخل المباراة بهدف تحقيق النقاط الثلاث، لا أفكر بموضوع الصدارة لأن الطريق ما يزال طويلا وما نريده هو أن نكون بالقمة مع نهاية الموسم".

وتابع :"الصدارة حاليا هي موضوع احصائي فقط، لدينا احترام كبير لفريق العين وهو فريق صاحب خبرة وطامح للمنافسة وعلينا القيام بعمل كثير وأن نكون أفضل على أرض الملعب حتى نحقق الفوز".

وأضاف :"الاحصائية تظهر الاستمرارية في التفوق التي تمتع بها العين خلال السنوات الماضية وأنه كان يتفوق في مبارياته مع الوصل مؤخرا، ولكن الاحصائيات والأرقام وجدت لتحطم. وتحطيمها لا يكون بالكلام بل على أرض الملعب وبأن نلعب بشكل جيد. العين فريق قوي ونحن نتطور بشكل مستمر".

وعن المقارنة بين أجانب الفريقين خصوصا بعد الانتقادات التي وجهت لأجانب العين عقب خسارة اللقب الآسيوي، قال أروابارينا : "عندما تحدث الخسارة، تحدث الانتقادات وعندما يحدث الفوز نشاهد الاشادة. العين يملك مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين والأجانب على حد سواء".

وعن نجم العين عموري الفائز بجائزة أفضل لاعب آسيوي، قال مدرب الارجنتين :"ما شاهدته خلال فترة وجودي بالمنطقة أن عمر من اللاعبين الذين يستطيعون صنع الفارق لصالح فريقه من خلال تحركاته الممتازة على أرض الملعب وامكانياته العالية. علينا أن نكون حذرين بمراقبته. ولكن فريق العين ليس فقط عموري لأن زملاءه أيضا مميزون وعلينا أن نكون حذرين معهم".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً