العدد 5201 - الجمعة 02 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الاول 1438هـ

مواجهة مصيرية بين الكهرماء وألبا في دوري الشركات الكروي

تفتتح غداً منافسات الأسبوع الخامس والأخير من دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء هام ومصيري يجمع بين الكهرماء وألبا في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وتعود عجلة المنافسة للدوران في الأسبوع الأخير الذي سيكون فيه 5 لقاءات مهمة ومصيرية، إذ لم يتحدد بعد الفريق الذي سيتوج بلقب المسابقة كما لم يتحدد الترتيب النهائي للفرق من المركز الثاني حتى السابع مما يعطي الجولة الأخيرة أهمية كبيرة بالنسبة لجميع الفرق التي من المؤكد ستدخل بقوة من أجل تحقيق النتيجة التي ترضي طموحاتها.

وتكتسب مباراة اليوم أهمية كبرى لفريقي الكهرماء وألبا، إذ تحدد هذه المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنان مصيرهما في المنافسة على اللقب، فمع موقفهما المتساوي في المباريات وعدد النقاط 9 لكل منهما عليهما اللعب من أجل تحقيق الثلاث نقاط التي تضمن الاستمرار في المنافسة حتى مباريات الأخيرة من الأسبوع نفسه إذ تبقى لكل منهما مباراة واحدة، ومن المتوقع أن يقدم الفريقان مباراة ندية يتبادلا السيطرة على مجرياتها من أجل تحقيق النتيجة التي تبقي على الآمال.

في جانب آخر حصل حارس طيران الخليج المتألق ظافر الزياني على جائزة مكتب العمران للاستشارات الهندسية عن تألقه في الأسبوع الرابع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً