العدد 5201 - الجمعة 02 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... كوستا يقلب الطاولة على مانشستر سيتي في الشوط الثاني ويعزز صدارة تشلسي بالدوري الإنجليزي


 ارتدى المهاجم الأسباني الدولي دييغو كوستا عباءة المنقذ مجددا وسجل هدفا وصنع هدفا ليقود فريقه تشلسي إلى الانتصار الثامن على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوزه الثمين 3/ 1 اليوم السبت (3 ديسمبر/ كانون الأول 2016) على مضيفه مانشستر سيتي في مباراة القمة بافتتاح فعاليات المرحلة الرابعة عشر من المسابقة.


وعزز تشلسي موقعه في صدارة جدول المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 34 ليوسع الفارق مع ليفربول صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 30 نقطة في المركز الثالث لكنه بات مهددا بفقدان موقعه في هذا المركز إذا فاز أرسنال على مضيفه ويستهام في وقت لاحق اليوم.


وعلى رغم التكافؤ بين مستوى الفريقين في الشوط الأول، أنهى مانشستر سيتي هذا الشوط لصالحه بهدف نظيف عبر النيران الصديقة إذ أحرزه جاري كاهيل مدافع تشلسي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 45.


وفي الشوط الثاني، أهدر مانشستر سيتي عدة فرص ذهبية لتعزيز النتيجة كما عانده الحظ في أكثر من كرة خطيرة قبل أن يرد تشلسي بهدفين متتاليين أحرزهما الأسباني دييغو كوستا والبديل البرازيلي ويليان في الدقيقتين 60 و70 ثم سجل البلجيكي إيدن هازارد الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 90 على رغم تفوق مانشستر سيتي من حيث الاستحواذ على الكرة والسيطرة على مجريات اللعب.


وثأر تشيلسي بهذا الفوز لهزيمتيه أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بنتيجة واحدة هي صفر/ 3.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا