العدد 5201 - الجمعة 02 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الاول 1438هـ

شئون الجمارك تُكرم موظفاتها القانونيات بمناسبة يوم المرأة البحرينية

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية رئيس الجمارك الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة، أقامت شئون الجمارك مؤخراً تكريماً لمنسوبات شئون الجمارك القانونيات وذلك بمناسبة يوم المرأة البحرينية والذي يقام هذا العام تحت شعار "المرأة في المجال القانوني والعدلي" وذلك تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بهذه المناسبة.

حيث أكد خلال التكريم أن شئون الجمارك تحرص سنوياً على الاحتفال بيوم المرأة البحرينية وللمرة الخامسة على التوالي، وأن هذا التكريم ما هو إلا تقدير بسيط لدور المرأة الفعّال في المجال القانوني، باعتبارها شريك أساسي في مسيرة التطور في شئون الجمارك، وجزء لا يتجزأ من منظومة العمل الجمركي، وان المرأة بشئون الجمارك  تمكنت خلال السنوات الأخيرة بأن تتبؤ مناصب مهمة وحيوية استطاعت ان تثبت قدرتها على تحمل المسئوليات المنوطة  بها أسوة بالرجل.

 وبهذه المناسبة تقدم رئيس الجمارك بالشكر والثناء لقرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، على المبادرة الكريمة بتخصص يوم لتكريم المرأة سنوياً و في جميع القطاعات تقديراً لعطائها وعرفانا بجهودها في تنمية المجتمع وعملها على خلق جيل بحريني قادر على الحفاظ على مكتسبات الوطن وتطويره نحو الأفضل.

وفي الختام تمنى التوفيق والنجاح للمرأة البحرينية في جميع القطاعات وإلى المزيد من التقدم لما فيه خير ومصلحة مملكة البحرين.

حضر التكريم مدير عام الإدارة العامة للأمن والمتابعة والقائم بمهام مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والشئون الإدارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً