العدد 5201 - الجمعة 02 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الاول 1438هـ

الزمالك يستعيد توازنه في الدوري المصري

 استعاد الزمالك توازنه وحقق فوزا منطقيا بثلاثية نظيفة على منافسه الداخلية اليوم السبت (3 ديسمبر/ كانون الأول 2016) على ملعب بتروسبورت في المرحلة الثالثة عشرة من بطولة مصر لكرة القدم.

ورفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس، وبقي الداخلية على نقاطه التسع في المركز الرابع عشر.

وأجرى المدير الفني الجديد للزمالك محمد حلمي عدة تغييرات على تشكيلته الأساسية إذ دفع بالثنائي ستانلي ومايوكا وخلفهما أحمد رفعت، وشارك أسامة إبراهيم ظهيرا أيمن بدلا من حسني فتحي الذي أصيب بشد في العضلة الخلفية.

جاءت البداية هجومية من الزمالك الذي أهدر أول فرصة حقيقية إثر ركلة حرة نفذها محمود عبد الرزقا "شيكابالا" تقدم لها المدافع العملاق علي جبر واكملها برأسه لكنها ارتدت من القائم الأيمن.

وتابع ستانلي كرة برأسه ين يدي الحارس محمود الغرباوي، ثم أنقذ حسام عبد الجواد مدافع الداخلية هدفا محققا إثر رأسية من مايوكا بعد عرضية من أحمد رفعت بينما كان المرمى خاليا من حارسه.

تواصل ضغط الزمالك وأسفر هدف التقدم في الدقيقة (26) عن طريق نجم الفريق شيكابالا الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء فاستدار وسددها بيسراه في المرمى.

واضاف الزمالك الهدف الثاني (66) عن طريق أحمد رفعت إثر عرضية من شيكابالا قابلها رفعت بيمناه مباشرة في الزاوية البعيدة، ثم نال باسم مرسي ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة نفذها بنفسه مضيفا الهدف الثالث (69).

وانتهى دربي الاسكندرية بين سموحة والاتحاد بالتعادل السلبي، ليبقى سموحة ثالثا ب26 نقطة، والاتحاد ثامنا ب18 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا