العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تنظم حملة "التطعيم الصحية"


نظمت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد حملة تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية لجميع منتسبي الجسر، بالتنسيق مع المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة الشرقية، بهدف الحد من انتشار العدوى الفيروسية التي تصل ذروتها في فصل الشتاء قياساً بباقي فصول السنة.
وقال المدير العام المكلف عماد بن إبراهيم المحيسن، الذي أشرف على تنفيذ الحملة: أن "المؤسسة العامة لجسر الملك فهد حرصت على توفير تطعيم الأنفلونزا الموسمية لجميع منسوبيها ومنسويي الدوائر الحكومية مجاناً لحمايتهم من عدوى الأنفلونزا الفيروسية قبل دخول موسم الشتاء".
وأضاف "أن التطعيم هو أنجع الوسائل للوقاية من العدوى، إذ تنصح منظمة الصحة العالمية بأخذ التطعيم ضد الإنفلونزا بانتظام سنوياً في هذا الوقت من العام. متوقعاً المحيسن أن "تشهد الحملة الصحية إقبالاً شديداً".
 بدوره قال مدير إدارة العلاقات العامة بالجسر جمال الياقوت إن "الحملة تأتي انطلاقاً من حرص واهتمام مدير عام المؤسسة المكلف، الذي وجه الدعوات للإدارات الحكومية العاملة بجسر الملك فهد في الجانب السعودي لحثهم بالمشاركة لإنجاح الحملة، مشيراً إلى أن الحملة تعد فرصة للتعرف على المستجدات من خلال المطبوعات الإرشادية التي ستحتوي على المعلومات المفيدة وتحث على الاهتمام بالوقاية والصحة البدنية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً