العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

"الأشغال والبلديات" في مواجهة هامة مع "تطوير" في دوري الشركات الكروي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تتواصل غداً منافسات الأسبوع الخامس من دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين الأشغال والبلديات وتطوير في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وبما أن لقب دوري الشركات والمؤسسات لم يحسم بعد، تبقى حظوظ الفرق باقية، فريق الأشغال والبلديات الذي يعتبر أكثر فريق يملك حظوظ في الحصول على اللقب باعتباره يصل إلى الأسبوع الأخير وهو لم يتعرض إلى أي خسارة وفاز في جميع المواجهات بخلاف الفرق الأخرى جميعها تعرضت للخسارة، واليوم وهو يدخل برصيد 12 نقطة يرغب في مواصلة سلسلة انتصاراته التي تبقيه على مسافة قريبة جداً من تحقيق مبتغاة في نيل اللقب، وفي ظل وجود نخبة مميزة من اللاعبين سيعمل الجهاز الفني على الدخول بقوة من أجل تحقيق الثلاث نقاط المهمة.

في الطرف المقابل فريق تطوير الذي يدخل بثلاث نقاط، يتطلع إلى تجاوز الخسائر الماضية والدخول بصورة جيدة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تكون وقعها كبير على الفريق من أجل الدخول بقوة في منافسات الكأس، ومن المؤمل أن يكون تطوير في جاهزية جيدة تجعله يكون طرفاً ندياً في مواجهة متصدر المسابقة بالتعويل على الإمكانيات الجيدة خصوصاً في الهجوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً