العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

رئيس الوزراء يستقبل السفير القطري ويشيد بعمق العلاقات بين البلدين  

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر سموه في الرفاع صباح اليوم الأحد (4 ديسمبر/ كانون الأول 2016) سفير دولة قطر الشقيقة لدى مملكة البحرين الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني، الذي وجه الدعوة إلى سموه لحضور احتفال السفارة القطرية بمناسبة العيد الوطني لدولة قطر الشقيقة.

وخلال اللقاء، أعرب رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لهذه الدعوة الكريمة، متمنياً لدولة قطر وشعبها الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار.

وأشاد سموه بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين، وما يشهده مسار التعاون بينهما من تطور مستمر في مختلف المجالات، تحقيقاً لمصالحهما المشتركة.

وأكد سموه اهتمام مملكة البحرين بكل ما من شأنه الارتقاء بآفاق التعاون والتنسيق بين البلدين، مشدداً على أن تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، يصبُّ في خدمة العمل الخليجي المشترك، وتسريع وتيرته على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

من جانبه، أعرب السفير القطري الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني عن خالص شكره وتقديره لرئيس الوزراء على ما يبذله سموه من جهود متواصلة لتعزيز وتنمية أطر التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، في ظلِّ ما يجمعهما من روابط أخوية وسمات مشتركة تشكل أساساً داعماً لتحركات البلدين في اتجاه النهوض بمستويات التعاون المشترك في كافة المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً