العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

بالفيديو... تعادل مثير بين ريال بيتيس وسلتا فيغو

 

تعادل ريال بيتيس مع ضيفه سلتا فيغو 3-3 اليوم الاحد (4 ديسمبر/ كانون الأول 2016) في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان سلتا فيغو البادئ بالتسجيل، قبل ان يتقدم ريال بيتيس مرتين وكان في طريقه الى تحقيق الفوز، لكن الضيوف خطفوا هدف التعادل قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

وتقدم سلتا فيغو عبر ياغو أسباس خونكال عندما تابع من مسافة قريبة تسديدة قوية عرضية للدنماركي دانيال فاس (15).

ورد ريال بيتيس بهدف التعادل عبر روبن كاسترو من ركلة جزاء (41)، قبل ان يصنع هدف التقدم للبارغوياني انطونيو سانابريا عندما مرر له كرة بينية على طبق من ذهب داخل المنطقة فراوغ الاخير حارس المرمى روبن بلانكو وتابعها بقوة بيسراه داخل المرمى (53).

وأدرك اسباس التعادل بيمناه من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من البلجيكي ثيو بونغوندا (61) رافعا رصيده الى 9 اهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين مناصفة مع مهاجمي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي والاوروغوياني لويس سواريز، وبفارق هدف واحد خلف مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو المتصدر.

ومنح المدافع الارجنتيني جرمان بيثيلا الفوز لريال بيتيس بضربة رأسية قوية إثر ركلة ركنية انبرى لها خواكين (73)، لكن سلتا فيغو أدرك التعادل بالطريقة ذاتها عندما تابع المدافع الارجنتيني الاخر فاكوندو رونكاليا برأسه كرة من ركلة ركنية انبرى لها فاس (85).

ورفع سلتا فيغو رصيده الى 21 نقطة وصعد الى المركز الثامن بفارق الاهداف خلف ايبار الذي يحل ضيفا على اتلتيك بلباو لاحقا، فيما رفع ريال بيتيس رصيده الى 15 نقطة وانفرد بالمركز الرابع عشر بفارق نقطة واحدة امام شريكه السابق ليغانيس الذي كان سقط في فخ التعادل السلبي امام ضيفه فياريال أمس السبت.

ويلعب لاحقا ايضا الافيس مع لاس بالماس، وسبورتينغ خيخون مع اوساسونا، وفالنسيا مع ملقة، على ان تختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء ديبورتيفو لا كورونيا مع ريال سوسييداد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا