العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

انفجار سيارتين مفخخين في ريف دير الزور

قتل 10 عناصر من "تنظيم داعش" في انفجار سيارتين أثناء عملية تفخيخهما في ريف دير الزور الشرقي مساء أمس الاحد (4 ديسمبر/ كانون الأول 2016).

وقالت مصادر إعلامية مقربة من القوات الحكومية لوكالة الأنباء الألمانية أن "إن سيارة مفخخة انفجرت في بلدة موحسن شرق مدينة دير الزور أثناء قيام عناصر "تنظيم داعش" المعروف باسم "داعش" بتفخيخها مما أدى لمقتل أربعة عناصر أثناء عملية التفخيخ. كما انفجرت سيارات أخرى أثناء عملية التفخيخ في بلدة جديد عكيدات في ريف دير الزور الشرقي، مما أدى لمقتل ستة عناصر من التنظيم، بينهم مسؤول التفخيخ في البلدة".

وقالت المصادر إن سيارات الإسعاف وأخرى تابعة للتنظيم هرعت إلى مكان التفخيخ في بلدة جديد عكيدات وفرضت حضر تجول في المنطقة.

ويعتمد تنظيم داعش على السيارات المفخخة في معاركة مع القوات الحكومية في مدينة دير الزور ومع قوات سورية الديمقراطية في ريفها الشمالي.

ويسيطر تنظيم داعش على كامل ريف محافظة دير الزور الغربي والشرقي ويسيطر على 90 بالمئة من المدينة حيث تسيطر القوات الحكومية على حيين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:48 ص

      2

      فيه جواب ، من قال لك سؤالك ماله جواب ؟ الجواب :- لأن تفكيرك انت ساذج ومنصدم من الحقيقه وأن فخامة الرئيس الرئيس بشار الأسد وجيشه ومن ساعده بيحتفلون قريبا بتحرير وتطهير حلب من ....العصابات ......فلهذا أنت مصدوم ووجهك في الوحل!

    • زائر 2 | 10:09 م

      سؤال من غير جواب لماذا النظام السوري وروسيا يقصفون بطائراتهم الشعب السوري فقط المعارضة والمدنين ويقتل الاف النساء والاطفال وداعش في امان مع انه يسيطر على مناطق شاسعه في سوريا ولم نسمع في يوم من الابام انه قصف بهذه الطائرات ؟؟؟

اقرأ ايضاً