العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

فيتيل يرد على شائعات انتقاله لمرسيدس

 أكد سيباستيان فيتيل بوضوح أن مستقبله يرتبط بالبقاء مع فيراري في الوقت الذي يبحث فيه مرسيدس عن سائق في الموسم المقبل بعد اعتزال نيكو روزبرغ عقب تتويجه بلقب بطولة العالم الفورمولا1 للسيارات.

وأخفق فيراري - أقدم وأنجح فريق في الفورمولا1 - في تحقيق أي فوز خلال العام الجاري وذكرت تكهنات إعلامية أن فيتيل قد يمثل البديل المناسب لمرسيدس بعد الاعتزال المفاجئ لروزبرغ.

وأعلن روزبرغ (31 عاما) اعتزاله يوم الجمعة الماضي بعدما أصبح ثالث سائق ألماني فقط يحرز اللقب بعد الأسطورة مايكل شوماخر وفيتيل.

وقال فيتيل للصحافيين على هامش حدث متعلق بفيراري في فلوريدا أمس الأحد: "أعتقد أنه ليس سرا ارتباطي أنا وكيمي (رايكونن) بعقد في العام المقبل، ولذلك يجب أن يكون الأمر واضحا".

وأضاف عن فريق مرسيدس "لا أعلم ما خططه لكن بالنسبة لنا فإننا نهتم بحالنا في العام المقبل وستكون هناك الكثير من التغييرات... نحن إيجابيون جدا بخصوص العام المقبل".

وقال فيتيل - الذي هيمن على لقب بطولة العالم مع رد بول في الفترة بين 2010 و2013 ويبلغ عمره 29 عاما فقط - إن قرار روزبرغ بالاعتزال يتحلى بالشجاعة لأن قرار الاستمرار أكثر سهولة.

وأضاف فيتيل "كان عمري 23 عاما عندما أحرزت لقبي الأول ولذلك كان تفكيري مختلفا. كنت أرغب في مواصلة المنافسة والفوز باللقب مجددا... أنا أحب السباقات وأريد المواصلة".

وأكد مرسيدس أنه يتوقع إعلان بديل روزبرغ قبل نهاية العام 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً