العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

وكيل "الأشغال" يلتقي العسومي لبحث احتياجات "أولى العاصمة"

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل كيل شئون الأشغال بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أحمد عبدالعزيز الخياط، ممثل الدائرة الأولى بالعاصمة في مجلس النواب النائب عادل عبدالرحمن العسومي، وذلك للاطلاع على احتياجات الأهالي من خدمات البنية التحتية في الدائرة.

حضر الاجتماع كل من الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو وصادق الأدرج وممثلو العلاقات العامة. وفي بداية الاجتماع أكد أحمد الخياط أن الوزارة تولي جميع مناطق المملكة الاهتمام بالتطوير وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق في البحرين.

كما أثنى بدور أعضاء مجلس النواب، مشيداً بدورهم البارز الذي يقومون به في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل تذليل العقبات وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وخلال الاجتماع تقدم عادل العسومي بعدد من الطلبات كان أبرزها تطوير طريق 1805 في الحورة وإنشاء مواقف للسيارات على جانبي الطريق، وتطوير طريق 2115 وربطه بشبكة تصريف مياه الأمطار، بالإضافة لتطوير طريق 2161 وإنشاء مواقف للسيارات على جانبي الطريق لحل مشاكل الازدحام المروري، كما طلب أن يكون موقف السيارات الواقع في شارع القضيبية خاصاً للأهالي حيث تستغل هذه المواقف حالياً من قبل الشاحنات فلا يجد الأهالي مساحة لإيقاف سياراتهم، وطالب بتطوير الطرق المحيطة لمدرسة أحمد العمران وهو ما سيساهم في توفير المزيد من مواقف السيارات في المنطقة.

وأوضح الخياط أن الوزارة تتفهم المقترحات كافة التي تقدم بها النائب عادل العسومي، مشيراً إلى أن الوزارة ستقوم بدراسة الطلبات كافة التي تقدم بها وتنفيذها حال توافر الموازنة.

من جانبه، أشاد النائب عادل العسومي باهتمام وكيل شئون الأشغال أحمد الخياط على متابعة الطلبات والاهتمام بدراستها، كما أشاد بحرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات، مثنياً على الجهود المتواصلة لكل المسئولين بالوزارة، وعلى رأسهم وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً