العدد 5203 - الأحد 04 ديسمبر 2016م الموافق 04 ربيع الاول 1438هـ

مدرب الأهلي القطري واثق من قدرة الفريق على تجاوز عقبة الخريطيات في دوري النجوم

اعتبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي القطري يوسف أدم أن اللقاء المرتقب غدا (الثلثاء) أمام الخريطيات ضمن المرحلة العاشرة من دوري نجوم قطر، يحتاج الكثير من التركيز والمجهود من أجل حصد نقاطه الثلاث مؤكدا في الوقت نفسه ثقته الكبيرة في قدرة لاعبيه على تحقيق ذلك.

وأضاف خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الاثنين (5 ديسمبر/ كانون الأول 2016) تمهيدا للمباراة "لا شك في أن النقاط الثلاث ستكون مهمة للغاية في مباراتنا أمام الخريطيات واللاعبون وضعوا نصب أعينهم ضرورة تحقيق الفوز وثقتي تبقى كبيرة في قدرتهم على تحقيق نتيجة جيدة".

وأضاف "الخسارة في الدوري واردة ولا أشعر بخيبة أمل حيال ذلك لأن مباريات كرة القدم تبقى مفتوحة على جميع الاحتمالات وهدفنا في الوقت الراهن هو أن نعود إلى سكة الانتصارات وأنا راض عن أداء اللاعبين الذين يقدمون مستويات عالية ولكن نحتاج فقط إلى قليل من الحظ و التوفيق".

وأضاف "سأواصل العمل من أجل خدمة الفريق على رغم التقلبات الموجودة في دوري نجوم قطر خلال الفترة الحالية، وأظن أن فريقي يقدم أداء جيدا، وطالما لديه القدرة على التألق وتقديم الأفضل فإنه يبقى قادرا بالتأكيد على أن يعود إلى مكانه الطبيعي من خلال المستوى الفني الذي يقدمه في مبارياته".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً