العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

الفنانة داليا والفنان البحريني خالد فؤاد يطربون زوار مهرجان العيد الوطني


الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم عن عدد من الحفلات الغنائية التي ستقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد المقرر إقامته خلال الفترة من 14 وحتى 17 ديسمبر/ كانون الأول الجاري في حلبة البحرين الدولية.

ومنذ اليوم الأول للمهرجان سيستمتع زوار المهرجان بالحفل الغنائي للفنان البحريني خالد فؤاد وذلك يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر، الحفل الغنائي الثاني سيكون للفنانة داليا وذلك يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر، كما سيتم الإعلان في الأيام القادمة عن المزيد من الحفلات الغنائية.

جميع الجماهير البحرينية والمقيمين وزائري مملكة البحرين مدعوين للاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه في حلبة البحرين الدولية.

وستفتح الحلبة أبوابها أمام الزوار يومياً من 14 حتى 17 ديسمبر خلال الفترة من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً، وذلك بمبلغ رمزي وهو خمسمائة فلس فقط، أربع أيام متواصلة من الحفلات الغنائية معرض للتسوق والعديد من الفعاليات والمفاجآت بانتظاركم.

 

الفنانة داليا سعودية الأصل وهي فنانة صاعدة وأصدرت عدد من الأغاني، أما الفنان البحريني خالد خالد فؤاد من المطربين البحرينيين الشباب الذين برزوا في الفترة الأخيرة على الساحة الغنائية البحرينية والخليجية.

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً