العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

الأشغال والبلديات يتخطى تطوير ويقترب من لقب دوري الشركات الكروي

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

اقترب فريق الأشغال والبلديات كثيرا من تحقيق لقب دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز العريض الذي حققه على فريق تطوير بثمانية لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول لحساب الأسبوع الخامس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع الأشغال والبلديات رصيده إلى 15 نقطة

وفي هذه المباراة دخل فريق الأشغال والبلديات منذ البداية بقوة وتسيدها واستطاع تسجيل نتيجة كبيرة في شوط المباراة الأول خصوصاً في ظل النقص العددي في صفوف الخصم، ومع المهارات الفنية والقدرات الكبيرة للاعبين هجومياً جاءت الأهداف في هذا الشوط عن طريق كلاً المهاجم المتألق محمد عجاج رباعية "سوبر هاتريك" في الدقائق "3" و"34" و"36" و"39"، وعيسى العباد في الدقيقة "13" وهدفان من سيدمحمد عباس في الدقيقة "27" و"29"، وهدف من محمد الدخيل في الدقيقة "31".

وفي المقابل فريق تطوير عانى بشكل واضح من النقص العددي في صفوفه لظروف مختلفة، فضلاً عن الاصابات التي أدت لنقص في صفوف الفريق لأقل من العدد القانوني لينهي الحكم اللقاء مع نهاية الشوط الأول، وسجل هدف الفريق الوحيد محمد نجيب في الدقيقة "19" من تسديدة جميلة ذهبت على يسار الحارس لتسكن في الشباك. وانتهت المباراة بفوز الأشغال والبلديات بثمانية أهداف لهدف.

وتستكمل اليوم مباريات الأسبوع الخامس والأخير، بلقاء هام مرتقب يجمع بين ألبا وبابكو في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً