العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

اتحاد الكرة الإنجليزي يكلف شخصية جديدة برئاسة التحقيقات في ملف الاعتداءات الجنسية

كليف شيلدون
كليف شيلدون

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلثاء أن كليف شيلدون سيقود التحقيق في ملف الاعتداءات الجنسية القديمة في الكرة الإنجليزية.

ووفقا لبيان اتحاد الكرة الإنجليزي فإن شيلدون سيخلف كيت جالافينت "على ضوء زيادة نطاق المراجعات منذ الإعلان، ومع كل الاحترام لالتزاماتها الاحترافية الأخرى".

وفي البيان الصادر عبر شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" اوضح اتحاد الكرة أن المراجعة "ستأخذ بعين الاعتبار أن يكون الاتحاد على دراية بأي قضية تتعلق بالاعتداءات الجنسية القديمة بحق الأطفال والتي خرجت إلى الضوء في الصحافة فيما يتعلق بسبعينيات وثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي وحتى نحو 2005".

وأو ضح البيان أنه سيأخذ بعين الاعتبار أيضا الخطوات التي اتخذها اتحاد الكرة الإنجليزي لتأمين الحماية للأطفال، وأي اخفاقات حدثت والخطوات التي اتخذت إذا كان هناك أي ناد تم التعرف على وجود صلة تجمعه بالأشخاص الذين هناك مزاعم حول تورطهم في اعتداءات جنسية، من أجل حماية الأطفال في ذلك الوقت".

وخرج الكثير من اللاعبين مؤخرا ليكشفوا عن تعرضهم لاعتداءات جنسية خلال فترة الطفولة خلال مشاركتهم في قطاعات الناشئين بالأندية الإنجليزية.

واتصل أكثر من 860 شخصا بالخط الساخن الخاص بمنظمة "المجتمع الوطني لحماية الأطفال" من أجل تلقي شكاوى الأفراد البالغين الذين تعرضوا لانتهاكات جنسية خلال ممارسة الرياضة وهم أطفال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً