العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

الخطوط الجوية التركية تحتفل بمرور 30 عاماً على إطلاق عملياتها في البحرين

المنامة – الخطوط الجوية التركية 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفلت الخطوط الجوية التركية، أفضل ناقل في أوروبا للعام السادس على التوالي، بمرور 30 عاماً على تسيير رحلاتها إلى البحرين وذلك من خلال حفل استقبال شهد حضور لفيف من المسئولين ووكلاء السفر وممثلي وسائل الإعلام وجهات معنية أخرى للاحتفال بهذه المناسبة.

أقيم الاحتفال في قاعة النخيل في فندق "سوفيتيل زلاق" في المنامة بالبحرين، وشهد كذلك تسليط الناقلة الضوء على تعزيز نموها ليس عالمياً فحسب بل وفي السوق البحريني أيضاً.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس للمبيعات في شركة الخطوط الجوية التركية في الشرق الأوسط وقبرص آدم جيلان: "يسعدنا أن نحتفل مع ضيوفنا بالذكرى الثلاثين على إطلاق عملياتنا في السوق البحريني، الذي يعد واحداً من أسرع الأسواق نمواً في الشرق الأوسط، حيث ما زلنا نشهد نمواً في طلب العملاء في البلاد. وعلاوة على نمو أسطولنا وشبكة وجهاتنا، فقد ركزنا أيضاً على زيادة رحلاتنا الأسبوعية من جميع الأسواق، بما فيها البحرين، للمساعدة على دعم ومواكبة زيادة طلب العملاء".

وقامت الخطوط الجوية التركية خلال الفترة من يناير إلى أكتوبر 2016 بتزويد الركاب في البحرين بـ 390 رحلة بزيادة بنسبة 5.4% مقارنة بالفترة ذاتها في العام الماضي (2015).

وفي وقت سابق من العام الحالي، تم تعيين محمد جان تاشجي مديراً عاماً جديداً للخطوط الجوية التركية في البحرين.

ونجح خلال الأشهر القليلة الماضية في أن يخطو خطوات كبيرة في إدارة عمليات الخطوط الجوية التركية بشكل عام في البحرين، فضلاً عن تعزيز حضور الناقلة في البلاد.

كما تمكن محمد جان منذ ترقيته من تسريع وتيرة نمو الناقلة في السوق البحريني سريع التطور، لا سيما وأنها تواصل توسعها عالمياً لاستهداف أكبر عدد ممكن من المسافرين.

وفي هذا السياق، قال محمد جان: "يعد هذا اليوم يوماً مميزاً لنا في الخطوط الجوية التركية، حيث نعبر فيه عن شكرنا وتقديرنا للأفراد والمؤسسات التي ساعدتنا ودعمتنا على مدار 30 عاماً الماضية. وتمثل علاقتنا مع وكلائنا للسفر ووسائل الإعلام الرئيسية عاملاً مهماً لنمونا، وسوف تظل على رأس أولوياتنا في مسيرة نجاحنا".

وتمتلك الخطوط الجوية التركية اليوم، التي تسير رحلاتها إلى أكبر عدد من الوجهات مقارنة بأي ناقلة أخرى في العالم، أسطولاً يضم 335 طائرة تصل إلى 293 وجهة في 116 بلداً.

وعلى مدار 30 عاماً الماضية، تمكن سكان البحرين من تجربة مجموعة من منتجات وخدمات الخطوط الجوية التركية التي تتنوع ما بين الطاهي الجوي، وبرنامج نادي الشركات التركي، وبرنامج "مايلز آند سمايلز" للمسافر الدائم، وخدمة "ميني بورت سيرفيس"، وبرنامج "اسطنبول في ساعات" للتوقف العابر. وصالة سفر الخطوط الجوية التركية البارزة "CIP"، فضلاً عن زيادة عدد الوجهات التي تغطيها سنوياً.   





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً