العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

مدرب الجيش القطري يؤكد أن فريقه لا يستحق الخسارة من لخويا

 أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش القطري الفرنسي صبري لموشي أن فريقه كان بإمكانه الخروج بنقطة التعادل بدلا من الخسارة أمام لخويا، 1/ 2 اليوم الثلثاء (6 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، في الجولة العاشرة من دوري نجوم قطر.

وقال لموشي، في المؤتمر الصحفي، الذي عقد عقب المباراة: "أشعر بالحزن ليس فقط بسبب الخسارة ولكن أيضا من أجل اللاعبين بعد الأداء الطيب الذي قدموه خلال اللقاء والذي كان الفريق خلاله قادرا على الخروج بنقطة التعادل".

وأضاف "في الشوط الثاني، لعبنا بشكل أفضل، وكان ينقصنا فقط أن نبدأ اللقاء بشكل أفضل، لكن لخويا نجح ان يكون الأكثر خطورة، وعلى رغم ذلك تألق حارسنا سعود الخاطر وزاد عن مرماه بكل بسالة، لكن جاء الهدفين من أخطاء بسوء حظ واضح وهذا لا يعني أن لخويا كسب بالحظ فهو ناد كبير واستحقوا الفوز واعتقد ان التعادل كان هو النتيجة المنطقية للقاء".

وتابع قائلا: "لا أعتقد أن الخسارة هذه من الممكن أن تؤثر على الفريق، فعلينا على رغم الضغوط الموجودة والإصابات الكثيرة أن نواصل الأداء القوي ونعود للانتصارات من جديد بعد هذه النتيجة السيئة، فالفريق يجب أن يحاول وعلينا أن نركز مع اللاعبين المتواجدين، فالإصابات لدينا تستمر من شهر إلى اثنين وثلاث وحتى ستة أشهر".

وأوضح لموشي أن الجهد الكبير الذي بذله الفريق خلال البطولة الآسيوية أفقد اللاعبين جزءا من طاقتهم، وزادت الصعوبات مع ضغط المباريات وكثرة المواجهات المتتالية التي يخوضها الفريق في وقت قصير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً